رئيس شركة مترو الأنفاق يقوم بحملة تفقدية في محطات الشهداء والسيدة زينب

الاثنين 20 يناير 2020 | 04:10 مساءً
كتب : رحاب الخولى

تفقد المهندس على الفضالي رئيس شركة مترو الأنفاق، محطات الشهداء والسيدة زينب بالخط الأول للاطمئنان على سير العمل وسلامة التشغيل ورفع معدل الأداء للعاملين وانتظام حركة القطارات، علاوة على التأكد من التواجد الأمني لضبط المخالفين والخارجين عن القانون والقضاء على كافة الظواهر السلبية مثل الباعة الجائلين والمتسولين داخل مرفق مترو الأنفاق.

والتقى الفضالي، على هامش الجولة باللواء إبراهيم بخيت مدير عام شرطة المترو، وتمت مناقشة مشكلة الباعة الجائلين والمتسولين وسبل القضاء على هذه الظاهرة، حيث تم التأكيد على عمل حملات دورية مكثفة للقضاء تلك الظاهرة بالتعاون بين الشركة و شرطة المترو.

كما قامت الشركة بزيادة الغرامة الفورية المقررة على الباعة الجائلين بقيمة تقدر ب 50 جنية وغرامة المتسول 100 جنيه، وأيضاً يتم التنوية من خلال الإذاعة الداخلية بالمحطات بعدم الشراء متجول أو التعاطف مع متسول.

وشدد الفضالي، على ضرورة حسن معاملة الركاب وتقديم كافة سبل التعاون لهم أثناء استقلالهم مرفق مترو الأنفاق حتى نهاية الرحلة.

شارك بالجولة المهندس سيد الحسيني مساعد رئيس الشركة للتشغيل بالخط الأول، وعدد من مهندسي وموظفي التشغيل بالخط الأول واللواء ابراهيم بخيت مدير شرطة المترو والمقدم محمد عبد القادر رئيس مباحث العمال، وعدد من أفراد الشرطة القائمين على تأمين مرفق المترو داخل المحطات.

اقرأ أيضا