هشام آمنة: المشروعات التنموية في البحيرة بـ26.3 مليار جنيه

الثلاثاء 21 يناير 2020 | 02:07 مساءً
كتب : مروة الفخرانى

قال محافظ البحيرة هشام آمنة، إن المحافظة شهدت خلال الفترة الماضية العديد من المشروعات التنموية، ومنها مصنع إنتاج الألواح الخشبية في إدكو، ومسار العائلة المقدسة بوادي النترون، وغيرها من المشروعات التي تستهدف زيادة الاستثمارات، وكذلك توفير فرص العمل المختلفة التي تستهدف كافة الفئات والأعمار.

وأضاف آمنة خلال كلمته، في لقاء وزراء الهجرة والقوى العاملة والتضامن بعدد من سيدات محافظة البحيرة بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، ضمن فعاليات إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة مراكب النجاة بمحافظة البحيرة، أن تكلفة المشروعات التنموية التي شهدتها الوزارة بلغت نحو 26.3 مليار حنية، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد أيضا عددًا من المشروعات بالتعاون مع مختلف الجهات.

وأشار إلى أنه بالتعاون مع وزارة القوى العاملة سيتم إطلاق ملتقى توظيفي خلال الفترة المقبلة، منوهًا إلى أنها تم توفير قرابة 25 ألف فرصة عمل خلال ملتقيين سابقين.

وأوضح أن اختيار البحيرة لإطلاق المرحلة الثانية من مبادرة مراكب النجاة، هو شرف للمحافظة، مؤكدًا أنه سيتم التنسيق والتعاون مع الوزارات المختلفة لتوعية الشباب والمواطنين من الرجال والسيدات من مخاطر هذه الظاهرة.

اقرأ أيضا