خلال الميركاتو الشتوي.. اجتماع ثلاثي لحل أزمة بيل في ريال مدريد

الثلاثاء 21 يناير 2020 | 02:26 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

كلما دخلنا فترة سوق الانتقالات سواء الشتوية والصيفية ظهر الحديث عن مستقبل الويلزي جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد ، في ظل عدم دخول اللاعب في حسابات الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي بصفة مستمرة، فضلا عن دخوله في الكثير من المشكلات مع إدارة النادي وجماهيره منذ نهاية الموسم الماضي، وبداية الموسم الجاري أيضا.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن النجم الويلزي هو من ضمن اللاعبين الراحلين عن ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، سواء في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، أو في الصيف المقبل.

وبحسب الصحيفة المقربة من النادي الملكي، فإن إدارة الفريق برئاسة فلورنتينو بيريز رئيس النادي، اجتمعت باللاعب في وجود، دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام الإنجليزي، وتم التطرق لمستقبل جاريث بيل خلال هذا الاجتماع.

كان ريال مدريد قد ضم جاريث بيل من فريق توتنهام قبل 7 سنوات، وتحديدا في الأول من سبتمبر سنة 2013، مقابل 100 مليون يورو، حيث كان بديلا وقتها للنجم الألماني مسعود أوزيل، الذي رحل حينها إلى آرسنال الإنجليزي.

وكشف برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني الشهير أنه كان هناك اجتماع في مدريد بين دانييل ليفي، رئيس نادي توتنهام، وفلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، وتردد خلاله اسم جاريث بيل.

وكشف البرنامج التليفزيوني، أن دانييل ليفي، استغل الاجتماع بينه وبين رئيس الريال، لبحث إمكانية ضم نجم فريقه القديم من جديد، وأظهر رئيس السبيرز اهتماما باللاعب الويلزي، الذي يبدو للجميع واضحا أنه لم يكن مهما في حسابات زيدان في الفترة الماضية.

وكان جاريث بيل في حالة فنية وبدنية رائعة ورغم ذلك لم يستدعه زين الدين زيدان لمباراة الفريق الملكي الأخيرة في الدوري الإسباني أمام إشبيلية.

الجدير بالذكر أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام، أراد أيضًا التعاقد مع جاريث بيل حينما كان مديرا فنيا لفريق مانشستر يونايتد.

ويأتي الاجتماع بين رئيسي ريال مدريد وتوتنهام، في ظل العلاقة القوية بينهما، وحضر الاجتماع بعض المسؤولين من الناديين.

اقرأ أيضا