وكيل تعليم بني سويف يشارك في حفل تكريم نقيب المعلمين لبلوغه سن التقاعد

الاربعاء 22 يناير 2020 | 10:48 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

شاركت قيادات بني سويف التعليمية، وجموع من المعلمين، في حفل تكريم مصطفى الديب نقيب المعلمين بالمحافظة، لبلوغه سن التقاعد، مساء اليوم، وذلك بقاعة الياسمين بكورنيش نيل مدينة بني سويف .

أكد محمد حسام الدين وكيل وزارة التربية والتعليم في كلمته، إن المعلمين أصحاب عطاء متصل طوال سنوات خدمتهم، مشيراً إلى أنهم يبذلون كل الجهد لبناء الأجيال للنهوض بمصرنا الغالية ، وبالتالي فهم يستحقون التكريم من كل الجهات التي تهتم بالمنظومة التعليمية.

وطالب "الديب" جموع معلمي مصر بالإعتزاز والإفتخار بمهنتهم السامية فهى مهنة الرسل والأنبياء والتمسك بالأمل فى مستقبل أفضل للمعلمين ومصر الغالية ولمستقبل التعليم على أرض الكنانة وأن يوحدوا صفوفهم خلف نقابتهم الممثل الشرعي لهم ومحاميهم فى كافة قضاياهم، مضيفاً أن النقابة لم ولن تألوا جهداً في الدفاع عن قضايا المعلمين، وتواصل مسيرتها لتقديم المزيد من الخدمات والرعاية لهم، موجها الشكر والإمتنان للمعلمين والحضور من القيادات.

وتضمن الحفل عدة فقرات بداية من القرآن الكريم ،وكلمات من الضيوف ، كما تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية كإلقاء الشعر والغناء.

حضر الحفل محمد حسام الدين وكيل وزارة التربية والتعليم، الدكتور عبدالرحمن برعي، بدوي النويشى عضوى مجلس النواب، نبيل حميدة نقيب المحامين، درويش حيدر مدير عام التعليم العام بالمديرية، علي عبدالعال وكيل وزارة التربية والتعليم ونقيب المعلمين الأسبق، وجموع من المعلمين.

اقرأ أيضا