قطار ليفربول يسعى لتخطي عقبة وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي الليلة

الخميس 23 يناير 2020 | 01:21 مساءً
كتب : أحمد عصام

يحل نادي ليفربول ضيفًا على نظيره فريق وولفرهامبتون، في مباراة مثيرة وممتعة ونارية للغاية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس، على ملعب "مولينيو"، في ختام مباريات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، بعدما حقق الفوز في 21 مباراة، وتعادل في مباراة واحدة، ولم يهزم في أي مباراة حتي الآن، فيما يأتي نادي ولفرهامبتون في المركز السادس برصيد 34 نقطة.

وتعرض فريق وولفرهامبتون للخسارة في آخر 6 مباريات خاضها أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي، كما أنه لم يسجل سوى هدف وحيد، منذ عام 2010، عندما حقق الفوز على ليفربول في ملعب أنفيلد.

ولم يخسر ليفربول خارج أرضه أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي منذ شهر أغسطس من عام 1981، حيث حقق ليفربول الفوز في 3 مباريات، وتعادل في مثلها، وخسر في لقاء وحيد فقط.

ويعد لقاء الليلة بين ليفربول وولفرهامبتون، هو الأول لـ"الذئاب" يقام يوم الخميس، كما أن ولفرهامبتون لم يخسر في آخر 7 مباريات خاضها على ملعبه "مولينيو" بالبمريميرليج، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين.

أما ليفربول فحقق الفوز في آخر 8 مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي، وسجل 31 هدفًا، واستقبلت شباكه 6 أهداف فقط.

مثلث الرعب يقود ليفربول أمام وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

وفي حال فوز ليفربول امام وولفرهامبتون اليوم، سيكون الريدز خامس فريق إنجليزي يصل إلى 40 مباراة بدون هزيمة، بعد نوتنجهام فورست "42 مباراة"، وآرسنال 49 مباراة"، وتشيلسي "40 مباراة"، وهيدرسفيلد تاون"43 مباراة".

اقرأ أيضا