نرمين الفقي تشارك جمهورها بصور من حفل عيد ميلاد دلال عبد العزيز

الخميس 23 يناير 2020 | 01:54 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة نرمين الفقي جمهورها منذ قليل، بصور جديدة من حفل عيد ميلاد الفنانة دلال عبد العزيز، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام".

وظهر في الصور عدد كبير من نجوم الفن ومنهم الفنانة رجاء الجداوى وبوسى شلبى وميرفت أمين ودنيا وإيمى سمير غانم، وعلقت نيرمين الفقى، "عيد ميلاد الفنانة الجميلة دلال عبد العزيز كل سنة وإنتى طيبة".

يذكر أن أخر أعمال الفنانة نرمين الفقي "نصيبى" وقسمتك الجزء الثالث، والذى يتكون من 45 حلقة، وتتضمن العديد من الحكايات والقصص المختلفة، وشارك فى البطولة هبة مجدى وهانى عادل، وقصة "اتفضل فى الصالون" بطولة هنا شيحة وفراس سعيد، و"اكدب عليا شوية" بطولة ميرهان حسين ومراد مكرم، و"مين طفى النور" بطولة كريم قاسم وملك قورة، و"ع الهادى يازبادى" بطولة نسرين أمين ونبيل عيسى، و"كله بالحب" بطولة شريف سلامة وإيمان العاصى، وحكاية "حبيبتى من تخون" بطولة طارق صبرى وميرنا نور.

وفى نوفمبر 2019، احتفلت الفنانة نرمين الفقى، بالانتهاء من تصوير الحكاية الأخيرة "ما يطلبه المستمعون"، من مسلسل "نصيبى وقسمتك 3"، وذلك بنشرها صور على حسابها الشخصى "فيس بوك" وعلقت عليها: "النهاردة كان آخر يوم تصوير حلقة ما يطلبه المستمعون من مسلسل نصيبى وقسمتى".

نيرمين و رجاء و دلال

نيرمين و دلال و ميرفت و رجاء

نيرمين و دلال و رجاء

نيرمين الفقى و دلال عبد العزيز و دنيا و ايمى سمير غانم

بوسى و نيرمين الفقى