"الفقر ريحته وحشة".. العروس "زلابية": "محتاجة عملية.. وأبويا مش معاه معاش"

الخميس 23 يناير 2020 | 11:14 مساءً
كتب : رحاب الخولى

طالبت أسرة العروس هدير"زلابية" ضحية التنمر التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بشأن تداول فيديوهات لها عن طريق "فيس بوك" ساخرين منها، وعلى إثرها قام العريس بفسخ الخطوبة وطلب منها الشبكة، بأن يتم تخصيص معاش لوالدهم الذي يبلغ من العمر 64 عامًا.

قالت"سماح" الأخت الأوسط لـ"زلابية":" إحنا 21 فرد بنام في الأوضة الصغيرة ده، ومش حيلتنا غير سريرين، والبيت مش مسقف، ووالدتي بتاخد معاش أبوها اللي هو 1100 جنيه، وبتصرف علينا".

وتابعت: "قدمنا ورقه في المعاش، ولحد دلوقتي مافيش أى حاجة جتله، وكل أما نروح يقولولنا لما يتم 25 سنة، ياريت حد يساعدنا".

بينما قال محمود محمد قرني، الأخ الأوسط للعروس هدير:" أنا متجوز وعندي أولاد، وإحنا 7إخوات، والعيشة في الأوضة ده بقت صعبة أوي، موضحا: "الفقر ريحته وحشة أوي، والبيت ملهوش سقف".

وأضاف، أن أخته "هدير" لديها عيب خلقي لخضوعها للختان في طفولتها، ما أثر على نموها الجسدي، متسببا في قصر قامتها، وقوامها الهزيل، وفي حاجة لإجراء عملية تكلفتها 4 الاف جنيه.

هدير محمد الشهيرة بـ«زلابيا» هي فتاة عشرينية من سكان منطقة شبرا بالقاهرة، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، عقب انتشار فيديو خطبتها، فانهالت عليها التعليقات الساخرة على مظهرها أثناء حفل الخطوبة، وسرعان ما انتشر الفيديو بسرعة البرق، وأثار مئات التعليقات الساخرة، ما اعتبره الكثيرون انتهاكا لخصوصيتها، الأمر الذي أدى إلى قيام خطيبها بفسخ الخطبة، نتيجة التنمر الشديد الذي وقع عليها، كما أصر على استرداد شبكته منها فتحطمت نفسية الفتاة بشكل مريب.

اقرأ أيضا