في المناسبات الرسمية.. أسر الشهداء البطل الرئيسي باحتفالات الرئيس السيسي

السبت 25 يناير 2020 | 02:44 مساءً
كتب : سهام يحيى

في الاحتفالات والمناسبات الرسمية دائمًا ما يحرص الرئيس السيسي، على توجيه الدعوات لأسر الشهداء، للتواجد بالاحتفالات، تخليدًا لذكراهم وتكريما لهم، على تضحياتهم التي قدموها من أجل رفعة شأن وطنهم، فلا تكاد تخلو مناسبة، إلا يوجه الرئيس بحضور أسر الشهداء، من أمهات وزوجات وأبناء لتكريمهم،

يونية 2019

ففي عيد الفطر الماضي، شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، أبناء الشهداء من القوات المسلحة والشرطة، الاحتفال بعيد الفطر المبارك، بمركز المنارة بالتجمع الخامس، عقب تأدية شعائر صلاة العيد، في مسجد المشير طنطاوي، بحضور عدد كبير من رجال الدولة وأبناء وأسر شهداء الوطن.

وشارك الرئيس، بمائدة إفطار مع أسر وأبناء الشهداء، خلال الاحتفالية، علاوة على تكريم أسر الشهداء وإهداء أبنائهم الألعاب والهدايا التذكارية، لإدخال البهجة والسرور عليهم.

سيسي

مارس 2019

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، في احتفالات عيد الأم على تكريم أسر شهداء الجيش والشرطة، وظهر وهو يقبل رؤوس وأيادي أمهات الشهداء، ويهديهم الدروع.

سيسي

يناير 2019

في عيد الشرطة الموافق 25 يناير من كل عام حرص الرئيس على تكريم أسر شهداء الشرطة ووضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهدائنا الأبرار، والجندي المجهول .

سيسي

أكتوبر 2019

وفي أثناء الندوة التثقيفية الـ23، التي نظمتها إدارة الشئون المعنوية احتفالًا بمرور 43 عامًا على نصر أكتوبر، كرم الرئيس أسر الشهداء حرب أكتوبر وشهداء الشرطة والجيش، كما قام بتكريم المحاربين القدامى.

ديسمبر 2017

افتتح الرئيس السيسي مشروعات قومية في الإسماعيلية، بينها الكباري العائمة، وهي كوبري الشهيد أحمد المنسي، وكوبري الشهيد أبانوب جرجس، لربط شرق القناة بغربها، وحرص على وجود أفراد أسرة الشهيد البطل أحمد المنسي للحفل، وصافح نجله الصغير بحرارة، الذي ارتدى بذلة عسكرية، ووقف إلى جانبه خلال افتتاح الكوبري.

سيسي

يوليو 2018

شهد الرئيس السيسي حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة وقسم الضباط المتخصصين، بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، وحضرته الطفلة عالية، ابنة الشهيد العميد ياسر الحديدي، الذي استشهد في تفجيرات 9 مارس 2017، بالعريش.

يناير 2020

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، مجموعة من أسر شهداء الشرطة، وذلك خلال حفل عيد الشرطة الـ 68، تقديراً لتضحياتهم البطولية التي سطروها قبل استشادهم، كما كرم الرئيس عدد من شهداء القوات المسلحة والشرطة ، وتسلم دروع التكريم أسر الشهداء وذويهم، وذلك أثناء الإحتفال بعيد الفطر المبارك بمركز المنارة بأرض المعارض بالقاهرة الجديدة.

سيسي

اقرأ أيضا