"وجود جاريدو والضغط والإرهاق".. أبرز صعوبات الأهلي أمام النجم الساحلي

السبت 25 يناير 2020 | 03:03 مساءً
كتب : أحمد عصام

يترقب عشاق القلعة الحمراء في كل مكان، المباراة النارية والهامة والمصيرية للنادي الأهلي، عندما يستضيف نظيره فريق النجم الساحلي التونسي، بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الأهلي والنجم الساحلي التونسي، في تمام الساعة التاسعة من مساء غدًا الأحد، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتستعرض "بلدنا اليوم" أمور تزيد صعوبة الأهلي ضد النجم الساحلي

* موقف الأهلي والنجم الساحلي في المجموعة

يدخل النادي الأهلي المباراة أمام النجم الساحلي، رافعًا شعار الفوز وحصد النقاط الثلاثة، ولا بديل عنهما، من أجل الاقتراب خطوة نحو التأهل لربع نهائي البطولة، دون الانتظار لنتيجة مباراة الهلال السوداني وبلاتنيوم الزيمبابوي.

ويحتل النجم الساحلي التونسي صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، ووضع قدمًا في الدور ربع النهائي للبطولة، ويأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وينتظر تحقيق الفوز في اللقاء أمام النجم الساحلي، وخطف صدارة جدول ترتيب المجموعة.

* الإسباني خوان كارلوس جاريدو

أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للنادي الأهلي، والحالي لفريق النجم الساحلي التونسي، أنه واثق من تحقيق نتيجة إيجابية على الأهلي في القاهرة، خاصة وأنه يعلم كل كبيرة وصغيرة عن النادي الأهلي الذي سبق أن تولى تدريبه.

وحصد الإسباني كارلوس جاريدو على لقب الكونفدرالية الإفريقية مع الأهلي عام 2014، على حساب فريق سيوي سبورت الإيفواري.

* الضغط الجماهيري

سيزيد الضغط الجماهيري صعوبه الأهلي في اللقاء أمام النجم الساحلي، حيث سيتعرض بعض لاعبي الأهلي للضغط نظرًا لأن المارد الأحمر لا يقدم الأداء والنتائج التي يحققها في مسابقة الدوري المحلي، حتي الأن في دوري أبطال إفريقيا.

* الإرهاق وتوالي المباريات

شهدت الفترة الأخيرة أن خاض الأهلي العديد من المباريات المتتالية، مما أدي لإصابة عدد كبير من اللاعبين أبرزهم رمضان صبحي و جونيور أجاي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ووليد سليمان وأليو ديانج.

اقرأ أيضا