قبل الموقعة الحاسمة.. ماذا قدم الأهلي والنجم الساحلي في الدوري المحلي؟

الاحد 26 يناير 2020 | 03:36 مساءً
كتب : أحمد عصام

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فريق النجم الساحلي التونسي، في مباراة هامة وممتعة ومثيرة وحاسمة بشكل كبير بين الفريقين، بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي والنجم الساحلي التونسي، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتستعرض "بلدنا اليوم" نتائج الأهلي والنجم الساحلي في الدوري المحلي

خاض الأهلي 12 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز حتي الان، حقق العلامة الكاملة والفوز في 12 مباراة، لم يتعادل أو يخسر في أي مباراة.

وسجل لاعبوه المارد الأحمر 35 هدفًا، واستقبلت شباكه هدفين فقط، وجمع 36 نقطة، احتل بهما صدارة جدول ترتيب الدوري المصري.

على الجانب الأخر، خاض فريق النجم الساحلي التونسي 12 مباراة أيضًا، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 4 مباريات.

سجل لاعبو نادي النجم الساحلي التونسي 14 هدفًا، واستقبلت شباكة 10 أهداف، وجمع 18 نقطة، احتل بهما المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التونسي.

ويقع الأهلي والنجم الساحلي التونسي في المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا رفقة كلًا من: الهلال السوادني – بلاتنيوم الزيمبابوي.

يذكر بأن مباراة الذهاب بين الأهلي والنجم الساحلي، قد انتهت بفوز الفريق التونسي بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب رادس، في إطار مباريات الجولة الأولي بدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا