شاهد.. تامر حسني يحقق حلم هايدي محمد

الاحد 26 يناير 2020 | 09:51 مساءً
كتب : آية محمود

ثورة من الغضب على مواقع السوشيال ميديا، نتيجة خروج الطفلة المصرية هايدي محمد من برنامج ذا فويس كيدز، ما أثار جدلًا كبيرًا وظن البعض أن هناك تعمدًا من القائمين على البرنامج بعدم وجود عدد كبير من المشتركين المصريين، رغم صوتهم القوي.

وظهرت هايدي محمد بشكل مفاجئ في ندوة نظمتها مجلة "علاء الدين" بمؤسسة الأهرام، حيث تم تكريم الفنان تامر حسني من قبل رئيس مجلس الإدارة الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة.

وفي تصريحات عرضها برنامج MBCTrending، قال تامر حسني إن الجميع يحب هايدي ويترقب ظهورها على المسرح، معلنا أنه ينوي تقديمها بنفسه، وإتاحة الفرصة لها لكي تغني ما تشاء، وأكدت هايدي محمد افتخارها بالمشاركة في برنامج "ذا فويس كيدز"، والوقوف أمام المدربين العظماء عاصي الحلاني، ومحمد حماقي، ونانسي عجرم، وقالت إنها ليست غاضبة من اللجنة إطلاقا، وشكرت أعضاءها بشدة.

وقال تامر حسني، أن كل عضو من أعضاء اللجنة لديه فريق وتخطيط لما يفعله، ومن المؤكد أنه لم تكن هناك نوايا غير طيبة، ووجه الشكر لكل المواهب التي تمنت أن تقابله في البرنامج، موضحا أنه يركز في الفترة الحالية على أعماله في السينما، ويعتبر أن اعتذراه عن عدم المشاركة في البرنامج جاء في وقت مناسب.

جدير بالذكر أن تامر حسني كان أحد مدربي البرنامج في الموسمين الأول والثاني، مع الفنانة نانسي عجرم، والفنان كاظم الساهر، ومع انطلاق الموسم الحالي (الثالث) حل محل تامر حسني وكاظم الساهر، الفنانان محمد حماقي وعاصي الحلاني.