أسوان ضيفًا ثقيلاً على حرس الحدود في الدوري

الاثنين 27 يناير 2020 | 11:23 صباحاً
كتب : إسلام البشبيشي

يحل فريق أسوان ضيفًا ثقيلُا على نادي حرس الحدود اليوم الاثنين، في الثانية والنصف ظهرًا، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدورى الممتاز، والذى من المقرر أن يقام على استاد الماكس.

ويرغب فريق حرس الحدود بقيادة طارق العشرى في تحقيق الفوز لمواصلة حملة الهروب من الهبوط إلى قاع الدورى، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 14 نقطة، بعد الخسارة في الجولة الأخيرة أمام الإنتاج الحربى.

وحذر «العشرى» لاعبيه من خطورة التهاون وعدم الجدية منذ بداية المباراة، خاصة أن المنافس سيخوض اللقاء بكل جدية وسيلعب من أجل الفوز فقط، وشدد لهم على ضرورة اللعب بحماس من أجل حسم الثلاث نقاط مُبكرًا.

ومن المتوقع أن يخوض الحدود اللقاء بتشكيل مكون من «أحمد السعدنى - حسن مجدى – جهاد جنيدى – مصطفى الزنارى – عمرو الحلوانى - مصطفى جمال – أحمد فيلكس – جريندو – محمد أسامة - محمد همام – أنطونى لوكاسا.

على الجانب الآخر، استعد مجدى عبد العاطى المدير الفنى لفريق أسوان، بمواجهة مركز شباب إدفو وديا، والذى انتهى بفوز تماسيح النيل بسداسية نظيفة.

ويطمح عبد العاطى إلى تحسين النتائج للهروب من قاع الجدول إلى المنطقة الدافئة، ورغم أن المباراة خارج الديار فليس أمام الفريق سوى اللعب على النقاط الثلاث، حيث يحتل المركز الـ 18 والأخير بجدول مسابقة الدورى العام برصيد 9 نقاط.

اقرأ أيضا