شاهد.. غادة نافع توضح أسباب رفعها قضية حجر على الفنانة ماجدة

السبت 01 فبراير 2020 | 01:28 مساءً
كتب : آية محمود

سردت الفنانة غادة نافع، حقيقة رفعها قضية حجر على والدتها الراحلة ماجدة الصباحي، ما أثار الكثير من الجدل خلال السنوات الأخيرة.

نتيجة بحث الصور عن ابنة ماجدة الصباحي

وأوضحت غادة نافع خلال استضافتها في برنامج "معكم" الذي يعرض عبر شاشة CBC، أنها لم ترفع قضية الحجر إلا لحماية ممتلكات والدتها من أحد الأشخاص الذي استغل والدتها ماجدة الصباحي، وطلب منها مساعدته وجعلها تمضي على أوراق اﻷماكن التي يريد أن يستأجرها منها، واستخدم الحبر السري، وبعد إمضائها على العقود استخدم الليزر وقام باستخراج العقود التي تؤكد أنها قامت ببيع هذه اﻷشياء، وطلب منها ١٥ مليون جنيه لكي يتنازل عن كل هذا".

صورة ذات صلة

وتابعت غادة نافع : "حينها لم يكن أمام المحامي سوى أن يطلب مني رفع القضية لحمايتها وهو ما رفضته في البداية إلا أنني فوجئت بموافقة أمي وقالت لي إنها لن تسمح بأن تذهب أموالها لنصاب بعد هذا العمر".

نتيجة بحث الصور عن ابنة ماجدة الصباحي

وأضافت "غادة"، أنها كانت تجلب مساعدين الراحلة ماجدة إليها كي يرافقوها ويقضون أوقاتا معها حتى لا تشعر بالوحدة وتظل واعية لما يحدث حولها وبخاصة بعد تقدمها في العمر.

جدير بالذكر أن ماجدة الصباحي قد رحلت عن عالمنا الخميس 16 يناير، عن عمر يناهز 88 عاما، وأقيم العزاء افي مسجد عمر مكرم بمشاركة العديد من نجوم الفن، في مقدمتهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وإلهام شاهين، وليلى علوى، ونرمين الفقي، ودنيا عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، والإعلامي وائل الإبراشي، ومحمود قابيل، وعزت العلايلى وسمير صبرى ودلال عبد العزيز، ورجاء الجداوي.