القبض على ثلاثة عاطلين بحوزتهم مخدرات وأسلحة نارية بالقليوبية

الاثنين 03 فبراير 2020 | 11:07 صباحاً
كتب : محمد ضوه

ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية، اليوم الاثنين، القبض على ثلاثة عاطلين من بينهما عاطل، سبق اتهامه ب24 قضية متنوعة، بحوزتهما كمية من المواد المخدرة والأسلحة النارية، جرى التحفظ على المضبوطات والمتهمين وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية، والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية، بشن ضباط وحدة مباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ بخدمة القطاع الثاني الدائري - دائرة قسم قليوب من ضبط المدعو "ياسر.ف.م" 49 سنة، عاطل، ومقيم التقسيم السياحي – دائرة مركز القناطر الخيرية، ومطلوب التنفيذ عليه في قضيتيتين، وسابق اتهامه في 24 قضية (مخدرات، سرقة وسائل، سلاح، سرقة بالإكراه، سرقة متنوعة، حريق عمد).

كما جرى ضبط "عيد.ا.ص" 25 سنة، عاطل، ومقيم الخرقانية – دائرة مركز القناطر الخيرية، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار، وبمواجهته أقر بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع.

وجرى ضبط "محمد.ا.ع" 30 سنة، بائع دواجن ومقيم الخصوص – دائرة قسم الخصوص، وبحوزته سلاح نارب فرد خرطوش محلي الصنع وعدد 2 طلقة من ذات العيار وبمواجهته أقر بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع، تحرر عن ذلك المحضر رقم 821 لسنة 2020م جنح قسم الخصوص.

جرى التحفظ على المضبوطات والمتهمين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.