"من ليلة الزفاف إلى البنات الشمال".. فيديوهات سما المصري تُغضب المصريين (فيديو)

الثلاثاء 04 فبراير 2020 | 09:46 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

دائما ما تثير الفنانة الاستعراضية سما المصري الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وبالأخص موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بعد أن أصبحت تنشر بعض الحلقات الخاصة بالفتيات.

سما المصري والبنات الشمال

ونشرت سما المصري فيديو تتحدث من خلاله على التصرفات الشاذة للفتيات والتي تتسبب في وصفهن بـ"البنات الشمال"، وتحدثت قائلة: "هناك بعض الفتيات يتصرفون بشكل خاطئ يجعل المجتمع يصفهم بالبنات الشمال"، وأشارت أن جسدها متقسم بشكل خاص مما يجعلها تلفت أنظار الشباب بوجه عام.

وأضافت سما المصري، أن الفتيات يجب أن يمارسن الرياضة بشكل عام لكي تتحسن أوضاع أجسامهن، وأوضحت أيضاً طرق الإتيكيت للفتايات والسيدات في الأماكن العامة والحفلات لكي لا يلفتن الأنظار بشكل غير طبيعي، وحتى لا يطلق عليهم المجتمع "بنات شمال".

سما المصري والزفاف

ونشرت أيضا سما المصري فيديو جديد تتحدث من خلاله عن ليلة الزفاف، مشيرة إلى الختان يصبن الفتيات بصدمة عصبية ونفسية.

وأضافت سما، أن عقلية الجهلاء داخل مصر تجعلهم يعتقدون أن الختان يجعل الفتاة باردة ولا تصاحب الرجال، فهل الختان يجعل التربية تنهار، موضحة أنه يمنع شهوة الزوجة تجاه زوجها.

وتابعت سما المصري أن الختان ليس له علاقة بالشهوة الجنسية عند الفتيات، مشيرة أن الأخلاق هي التي تتحكم في الفتاة وليس الختان وطالبت المجتمع المصري بالتوقف عن تلك العادة السيئة.