بسبب نادية لطفي.. ماجدة الصباحي ضمن مؤشرات جوجل

الاربعاء 05 فبراير 2020 | 10:26 صباحاً
كتب : دينا شفيق

تصدرت الفنانة ماجدة الصباحي، مؤشر البحث على جوجل صباح اليوم الثلاثاء، بعد وفاة الفنانة نادية لطفي أمس، وذلك لربط كل من الفنانة ماجدة ونادية لطفي علاقة صداقة وطيدة.

فلكل منهما تاريخ رائع في السينما المصرية، حيث اتخذ كل منهما منهجا مختلفا في أعمالهم الفنية، فجعل لكل منهما على قائمة أفضل الفنانات في تاريخ السينما، وذلك فضلا عن القضايا والمشكلات التى تناولها في أعمالهم الفنية.

قضية حجر وديانة يهودية وقبلة عمر الشريف.. أزمات في حياة ماجدة الصباحي

نادية لطفى، قبل أيام من وفاتها، حرصت على أن توجه رسالة إلى غادة نافع، ابنة الفنانة الراحلة ماجدة، تطلب فيها أن تسامحها، على عدم قدرتها على حضور عزاء والدتها بسبب حالتها الصحية.

الحالة الصحية لنادية لطفى كانت قد تدهورت فى الفترة الأخيرة، حيث دخلت فى غيبوبة إلى أن توفيت، ومن المقرر أن يشيع غدا جثمان الفنانة الكبيرة نادية لطفى من مستشفى المعادي ويقام العزاء يوم الخميس بمسجد الشرطة .

فيما رحلت ماجدة الصباحى عن عمر ناهز 89 عاما، بعد صراع مع أمراض الشيخوخة فى منزلها، كانت الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحى قد اختفت عن الساحة الفنية منذ سنوات طويلة، واقتصر ظهورها على المناسبات العائلية والخاصة جدا، خاصة بعدما ابتعدت عن التمثيل أو بمعنى أدق اعتزالها منذ 26 عاما، منذ أن قدمت فيلم "ونسيت أنى امرأة"، مع المخرج عاطف سالم.

ماجدة ونادية لطفى