"إنجي خوري" تتسبب في أزمة جديدة بصور 18+

الاربعاء 05 فبراير 2020 | 06:25 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

دائما ما تثير الفنانة إنجي خوري الجدل حولها، بسبب إطلالاتها شبه العارية من خلال حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في محاولة منها لجذب الانتاه إليها، ما جعلها تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب صغار السن الذين لا يمتلكون الوعي الكامل لما يحدث وما الهدف والغرض من الصور المتتالية التي تقوم بنشرها.

أزمة جديدة سببتها "إنجي خوري"، في أحدث جلسة تصوير لها، بعد أن نشرت عدد من الصور التي تصنف بأنها 18+، من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت إنجي خوري بالصور وهي ترتدي قميص أسود شفاف يظهرها عارية الجسد، إلى جانب عدة صور أخرىلا تستر إلا القليل من جسدها، بأحد الأقمشة الفضية، لذلك أصبحت حديث السوشيال ميديا في الأوقات الأخيرة.

ويذكر أن شرطة الآداب اللبنانية ألقت القبض على الفنانة إنجي خوري وأسمها الحقيقي "نجوى خليق الله"، بعدما دخلت إلى حدود الدولة، وكسرت الحكم الصادر بحقها بإلغاء إقامتها بالأراضي اللبنانية، على هامش انتشار فيديوهاتها الفاضحة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

اقرأ ايضاً| تنافس جوهرة.. إنجي خوري تنشر فيديوهات أثناء تلقّيها حقنة بمؤخرتها

ومن جانب آخر تداول عدد من النشطاء على السوشيال ميديا في ديسمبر الماضي، صورة من المقطع الفيديو الفاضح للممثلة السورية انجي خوري، ضمن مقاطع الفيديو المصورة التي تم تسريبها لها خلال الفترة الأخيرة.

كانت إنجي خوري، قد كشفت في بث مباشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عن علاقة الحب، التي جمعتها بالناشط اللبناني ربيع الزين، مشيرة إلى أن العلاقة استمرت لمدة 4 سنوات.

وأشارت انجي خوري، إلى أن علاقتها بربيع الزين كانت كتب كتاب، وأضافت أن أهلها كانوا يعرفون بهذه العلاقة وأنهما كانا على وشك الزواج، إلا أن مشاكل حدثت بينهما.

اقرأ ايضاً| بعد نشر الفيديوهات الفاضحة.. قمرض"تشمت" في إنجي خوري