نائب محافظ المنيا تتابع أعمال تسكين إحدى الأسر من الأولى بالرعاية

الجمعة 07 فبراير 2020 | 12:02 صباحاً
كتب : سماح صلاح

كلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، نائبه الدكتور محمد محمود أبوزيد، بمتابعة أعمال تسكين إحدى الأسر من الأولى بالرعاية، والتى انهار منزلها يوم الأحد الماضي، بحارة الشوربجى بحى وسط مدينة المنيا.

ووجه المحافظ، الوحدة المحلية لمدينة المنيا باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير سكن بديل للأسرة المتضررة من انهيار منزلها.

من جانبه تابع نائب المحافظ أعمال التسكين بإحدى الوحدات السكنية للأولى بالرعاية ببني أحمد، ووجه إدارة المركبات بالمحافظة بتوفير سيارات لنقل الأثاث الخاص بالأسرة من المنزل المتضرر إلى الوحدة السكنية الجديدة، كما وجه بتوفير سيارة إسعاف لنقل الزوج إلى المسكن الجديد، وذلك لكبر سنه وعدم قدرته على الحركة.

واطمأن نائب المحافظ على كافة الأعمال الخاصة بنقل الأسرة وجميع متعلقاتها إلى المسكن الجديد ، مؤكدا أن توفير حياه كريمه لكافة المواطنين يأتي في مقدمه توجهات القيادة السياسية بهدف تحسين المستوي المعيشي للمواطن وتوفير سبل العيش الكريم.

وكانت غرفة عمليات محافظة المنيا قد تلقت بلاغاَ يوم الأحد الماضي بانهيار جزئى بأحد المنازل القديمة المكون من طابقين بحى وسط مدينة المنيا، ولم يسفر الانهيار عن وقوع أيه إصابات.