بـ330 دولار.. الأجنة المجهضة حساء الصينيين لزيادة القدرة الجنسية

السبت 08 فبراير 2020 | 08:20 مساءً
كتب : رحاب الخولى

"خفافيش، ثعابين، قطط وكلاب، وفئران"، ليست أسماء حيوانات فقط، وإنما هي وجبات وأطعمة غذائية يقبل عليها ملايين من المواطنين لشرائها وطهيها مع الخضراوات الأخرى، ليجتمعوا مع أقرانهم وأصدقائهم على مائدة واحدة.

أمورعجيبة وغريبة ستجدها في الصين، لا تقف عند المأكولات السابقة التي سبق ذكرها، ولكنها تتعدى فوق الخيال، فما بالك عندما تعلم أن هناك أفرادًا يأكلون أجنة الأطفال المجهضة، سيتبادر إلى الذهن أنها فكاهة وخبرًا غير صحيح بالمرة.

وجبة حقيقية وليست فكاهة

لا تستغرب أو تندهش من المعلومة بل هى وجبة حقيقية مفضلة عند الصينيين، ولن يتم تجهيزها إلا المطاعم الشهيرة حيث تقدم تلك الوجبة الساخنة إما مسلوقة أو مشوية في طبق الشوربة يوجد عليها جميع أنواع التتبيلات.

طريقة تحضير الأجنة المجهضة

طريقة تحضير أطعمة الأجنة المجهضة، تختلف عن الوجبات الأخرى، حيث يقدم الجنين كاملا، بجميع أحشائه بما فيه الرأس كاملة وجميع ملامحها، فلن يترك الصينيون شعر الرأس أو يقومون بتنظيف الرأس مثل باقي رؤوس الحيوانات.

رفع القدرة الجنسية

وأرجع الصينيون سبب أكل الأجنة المجهضة، أنها تعمل على رفع كفاءتهم وقدراتهم الجنسية بشكل خاص، ومن تماسك حالتهم الصحية أثناء الاتصال الجنسي لذلك يقبل عليها الأزواج والشباب، كمايحرص الآباء على عدم إعطاؤها للأطفال لأنهم تثير شهوتهم وهم صغار.

كيفية الحصول على الأجنة المجهضة

وعن طريقة حصول أصحاب المطاعم على تلك الأجنة، ذكرت إحدى المواقع الإلكترونية الشهيرة بحسب ما جاء فى صحيفة سول تايمر الصادرة فىكورياالجنوبية، أن تلك الأجنة تباع بأسعار مغرية، ولذلك عندما تجهض الأم جنينها، تتجه لإحدى المطاعم لبيع جنينها مقابل الحصول على مبلغ 330 دولارًا أمريكيًّا.

مشيمة الأجنة المجهضة

وبالنسبة لمشيمة الأجنة الأجهضة، فلن ترمى أو تترك، بل تباع بمبالغ مالية قليلة، لأنها ذات طعم لذيذ حسبما أكد الصينيون للصحيفة أن:"المشيمة لها مذاق مميز"، بحسب بل تعتبر وجبة صحية لجمال المرأة والبشر.

وتختلف الأجهنة المجهضة للبنات عن الذكور، فأجنة الذكور تباع بأسعار أعلى من أجنة البنات، ويكثر الطلب على الأجنة، ومن الممكن الحصول على الأجنة أيضًا من المستشفيات.

حادثة مشهورة

ومن الحوادث المشهورة فى هذا السياق عندما قامت قوات الشرطة فى إقليم "قوانجشى" الصينى بإحباط محاولة لتهريب 28 جنينًا أنثويًّا إلى إقليم إنهوى، وكان أصغر جنين يبلغ من العمر 3 شهور، وقد وجدت الشرطة كل 3 أو 4 أجنة من هذه المجموعة مُجمّعة فى كيس واحد.

أكلات مثيرة للجدل

جدير بالذكر، أن الصين هى واحدة ضمن أبرز الدول شعبية فى تقديم الأكلات "المثيرة للجدل"، فعلى الرغم من أن الأكل الصينى له نكهة وطعم مختلف يحبه ويفضل تناوله الكثيرون حول العالم، إلا أن البعض الآخر يشعر بدهشة من تقديمهم لأكلات بعينها، يصعب على العقل البشرى آحياناً تخيل تناولها فى يوم ما.

اقرأ أيضا