لمواليد برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 9 فبراير 2020

الاحد 09 فبراير 2020 | 02:33 صباحاً
كتب : مها عبدالرازق

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك يقدم لكم "بلدنا اليوم" جميع الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى.

وهو البرج المائي الذي يتميز مواليده بالخيال الواسع والشخصية الاجتماعية التي تحب الاهتمام بالآخرين، ولكن يعيبهم الإرادة الضعيفة وسهولة الانقياد للطرف الآخر. ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربيني.

رسالة برجك لك: لا تقسو على نفسك

حظك اليوم 9/2/2020 لبرج الحوت علي المستوى المهنى:

تتلقى عروضا للسفر متعلقة بالعمل، فكن منفتحا على الفرص الجديدة ولا تهدرها بسبب خوفك من مغادرة منطقة راحتك، ففى النهاية سينعكس هذا الأمر على أحوالك وأوضاعك المالية وخبرتك المهنية.

حظك اليوم 9/2/2020 لبرج الحوت على المستوى العاطفى:

تحتاج لبداية جديدة في العلاقة العاطفية، سواء مع نفس الشخص، أو في علاقة جديدة تبدأها وقد تداركت كل الأخطاء القديمة وتكون فيها أكثر نضجا من ذي قبل.

حظك اليوم 9/2/2020 لبرج الحوت على المستوى الصحى:

التوتر والقلق الذي تعانيه يؤثر على نظامك الغذائي وعلى جهازك الهضمي الذي يتأثر كثيرا بنفسيتك وعصيبتك، حاول أن تحصل على بعض الاسترخاء والجأ للمشروبات الطبيعية التي تجعل الأعصاب أهدأ وربما تساعدك على النوم.

حظ برج الحوت الفتره القادمه:

تتمتع في الغالب بعقل صافي وتركيز شديد ولسان فصيح، ولكن قدراتك هذه تعاني بعض التعثر بسبب التوتر والقلق، هون على نفسك ولا تقسو كثيرا عليها.

اقرأ أيضا