الأهالي يضبطون لصا في كمباوند بأكتوبر

الاحد 09 فبراير 2020 | 09:18 مساءً
كتب : هدى عامر

تمكن أفراد الأمن الإداري بمجمع سكني بمنطقة 6 أكتوبر من القبض على سارق كان على وشك سرقة مقتنيات شقة بإحدى الشقق السكنية بكمباوند 6 أكتوبر، وقام الأهالي بالاعتداء عليه وضربه وربطه بأحد أعمدة الإنارة بالمنطقة.

وكان قسم شرطة الجيزة قد تلقى بلاغا من أحد أفراد الأمن الإداري بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بالعثور على لص حاول سرقة شقة سكنية وانهال الأهالي عليه بالضرب والاعتداء عليه.

بالمعاينة تم قيام أفراد الأمن الإدارى بتوثيق شخص بأحد أعمدة الإنارة، وتم التقابل مع مالك الشقة وفردي أمن، وأفاد الأول بتلقيه اتصال هاتفي من فردى الأمن أبلغاه بضبط شخص أثناء محاولته سرقة عدد من نوافذ الألوميتال من شقتين تحت التشطيب.

بمناظرة المتهم تبين إصابته بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وقرر أنه تحصل على مفتاح الشقة من نجل مالكها منذ 15 يوما للإقامة بها لسابقة معرفته به خلال عملهما فى مجال المقاولات، وأنه علم بنيته فى بيع تلك النوافذ فقام بفكها وتجميعها تمهيداً لنقلها وبيعها.

بمواجهة نجل مالك الشقة أنكر منحه المتهم مفتاح الشقة، وأضاف بتصويره مقطع فيديو حال تعدى أفراد الأمن الإدارى على المتهم، وأيد فردا الأمن أقوال نجل مالك الشقة.