"جربيها مع جوزك".. 5 مغامرات جديدة وممتعة في شهر العسل

الاثنين 10 فبراير 2020 | 07:19 مساءً
كتب : شروق مدحت

يرغب بعض الأزواج في التفكير خارج الصندوق والابتعاد عن الروتين المتعارف عليه، وخاصة عندما يكون الأمر متعلق بتوثيق أجمل لحظات العمر بشكل مختلف.

ومن أبرزها التجديد في قضاء شهر العسل، حيث يسعى العديد من الشركاء للتخطيط بشكل مختلف كلما اقترب موعد الزواج، ولهذا نستعرض أبرز الأفكار الممتعة التي يمكن إتباعها كنوع من المغامرة الساحرة في قضاء أول أيام الزفاف، ومنها:

التجديف

تعد من أبرز الرياضات التي يمكن للشريكين القيام بها في شهر العسل، وستعد تجربة لطيفة للغاية إذا كانت مع أصدقاء لكما، خصوصًا إذا كانت في نهر معروف ومكان معروف بطبيعته الساحرة.

التزلج على الجليد

تعتبر واحدة من أهم التجارب المثيرة التي يمكن خوضها مع شريك حياتك، فإذا كنتِ مهتمة بالبحث عن أكثر الأماكن السياحية المناسبة حول العالم، فيعد وادي كولو في الهند هو الأشهر لهذا النوع من الرياضة.

رابلينج "Rappelling"

تتيح تلك الرياضة النزول من الشلال أو منحدر عالٍ، من خلال استخدام حبال وأدوات أخرى، وهى تعتبر من أجمل المغامرات التي يمكن اختيارها لقضاء وقت ممتع للزوجين شهر العسل.

القفز بالمظلات

تناسب تلك التجربة عشاق المغامرة بشكل كبير، يساعد القفز بالمظلات على تخليد أجمل أجمل الذكريات بين الزوجين،وعلى الرغم من صعوبتها ولكنها من أجمل التجارب الممتعة.

الغطس

يعد الغوص في أعماق البحار من أكثر المغامرات الساحرة، حيث تتيح رؤية الأسماك والأعشاب البحرية، وتجعلك تذهب لعالم آخر، فرؤية شكل البحر من الداخل متعة حقيقة وخاصة إذا كانت مع شريك حياتك.

اقرأ أيضا