"في مكان أكل عيشه".. تفاصيل مقتل عامل على يد بائع بـ"فيصل"

الاثنين 10 فبراير 2020 | 08:42 مساءً
كتب : محمود صلاح

عاشت منطقة فيصل بنطاق قسم شرطة الهرم بمحافظة الجيزة، مساء اليوم الإثنين، حالة من المعاناة، بعدما احتضنت فاجعة مقتل عامل بسنترال على يد بائع، يفترش بضائعه أمام السنترال بشارع العشرين المتفرع من شارع فيصل، وذلك بعدما دارت بينهما مشاجرة على مكان البيع.

المشاجرة القوية التي شهدتها المنطقة جعلت الأهالي يهرولون لإنقاذ الموقف ولكن دون جدوى، جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، إذ تمكن البائع من قتل العامل في السنترال، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، للوقوف على أسباب الحادث، وبدأت تحرياتها حول الواقعة للوقوف على ملابسات القضية.

أخطر الأجهزة الأمنية بالجيزة، النيابة العامة التي اتخذت الإجراءات القانونية، وانتقل فريقًا منها لمعاينة مكان الحادث، وسماع أقوال الشهود العيان في الواقعة ومعرفة أسباب المشاجرة، كما طلبت من المباحث بتكثيف تحرياتها حول الواقعة.

عقب التحريات التي طلبتها النيابة، أكدت أن القاتل يعمل بائعا ويفترش بضائعه أمام السنترال الذى يعمل به الضحية، ونشب خلاف بينهما على مكان البيع، مما دفع البائع لقتل الشاب بسلاح أبيض.

وأضافت التحريات، أن المتهم تم التحفظ عليه من قبل الأهالي، وتم تسليمه لرجال المباحث، الذين وصلوا لمكان الجريمة، وتستمع النيابة إلى أقوال الشهود العيان، وجارٍ تفريغ كاميرات المراقبة في المنطقة.

بعد مناقشة الأهالي في المنطقة، أمرت النيابة بتشريح جثة العامل المقتول، وإعداد التقرير الطبي حول الإصابات التي لحقت به، كما قررت بدفن جثة العامل عقب الانتهاء من التحريات التي تجري بواسطة أجهزة الأمن.

اقرأ أيضا