بـ"المموه".. صافيناز تخطف أنظار الرجال "صور"

الثلاثاء 11 فبراير 2020 | 12:01 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثارت الراقصة الأرمينية صافيناز الجدل من جديد بعد أن نشرت عدد من الصور عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وهي تحيي أحد الأفراح بفندق بالقاهرة الكبرى، وظهرت صافيناز وهي ترتدي بدلة رقص مموهة باللون العسكري مما أثار تعجب جمهورها.

تضاريس صافيناز تخطف الأنظار

وظهرت صافيناز وهي تمسك مسدس إكسسوار يليق مع شكل البدلة، والتف حولها الجمهور وكانت البدلة مفتوحة من الصدر، مما أظهر تضاريس جسدها بشكل ملفت للأنظار، وجعل أحد متابعيها ينظر بشكل ملحوظ إلى التضاريس العلوية من جسدها.

صافيناز

حفلات صافيناز

يذكر أن الراقصة صافيناز، أحيت حفل رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى المطلة على نيل الجيزة، وذلك ضمن احتفالات العام الجديد 2020، حيث استعرضت رشاقتها فى الرقص وسط تفاعل من الجمهور الذى حضر الحفل.

زواج الراقصة صافيناز

ومن جانب آخر أثارت الراقصة صافيناز الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشر صورة حفل زفافها على الفنان مصطفى شعبان ضمن أحداث المسلسل بعد قصة حب جمعت بينهم، وتساءل الجمهور لماذا نشرت صافيناز تلك الصورة بعد أربع سنوات من عرض المسلسل؟.

يذكر أن مسلسل أبو البنات من بطولة صلاح عبد الله، وعبد الرحمن أبو زهرة، وهشام إسماعيل، وعلا غانم، وإدوارد، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج رءوف عبد العزيز.

صافيناز