التحقيق مع المتهم بقتل عامل سنترال بمنطقة فيصل

الثلاثاء 11 فبراير 2020 | 12:51 مساءً
كتب : عبير محمد

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، تحقيقاتها حول واقعة قيام بائع بقتل عامل سنترال بشارع العشرين فيصل حيث أدلى المتهم باعترفات تفصيلية حول كيفية تنفيذه الواقعة.

وجاء في تحقيقات أن المتهم " أ.ش " صاحب العشرين ربيعًا، أنه يقيم في منطقة إمبابة، ويعمل بائع جائل منذ سنوات وكانت يتردد على بعض المناطق الكائنة بشارع العشرين محل الواقعة ويقوم بفرش بضاعته وعرضها في المنطقة التي يجدها خالية، حتى يوم الواقعة فقد قام بوضع بضاعته أمام سنترال بالمنطقة، ولكن العامل بالسنترال رفض وطلب من المتهم ترك المكان حتى تتمكن الزبائن من دخول السنترال.

وأضاف أنه رفض التحرك فنشبت بينه وبين المجني علية مشادة كلامية تطورت لمشاجرة فقام بإخراج سلاح أبيض من ملابسه ودخل للسنترال واغلق الباب وقام بطعن المجني عليه واصابه بجرح ذبحي في الرقبة، وعندما ادرك المارة ما حدث قاموا بحجزه داخل السنترال وابلغوا الشرطة.

البدايه عندما تلقي غرفة عمليات النجدة بلاغًا من بعض الأهالي يفيد وقوع مشاجرة بشارع العشرين في فيصل ببولاق الدكرور، بين شابين، وقيام أحدهما بطعن الآخر داخل سنترال، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن، وتمت السيطرة على الوضع، وفرض كردون أمني، بعدما حجز الأهالي المتهم داخل السنترال.