بالصور.. أول ظهور لـ بشرى بعد تعرضها لوعكة صحية

الثلاثاء 11 فبراير 2020 | 01:16 مساءً
كتب : آية محمود

قبل أيام تعرضت الفنانة بشرى لأزمة صحية نقلت على إثرها للمستشفى، ولكن حرصت على المشاركة في حفل افتتاح مهرجان أسوان لسينما المرأة والذى يقام حاليا فى دورته الرابعة وذلك فى أول ظهور لـها.

وتوجد بشرى حاليا في منزلها بأمر الأطباء، ولا تستطيع الحديث حاليا لحين إتمام شفائها.

أول ظهور لـ بشرى بعد أزمتها الصحية..صور

أول ظهور لـ بشرى بعد أزمتها الصحية..صور

وكانت شاركت الفنانة بشرى، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها وهي داخل أحد المستشفيات، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

وعلقت بشرى على الصورة قائلة: "شكرًا لكل الأصدقاء والزملاء والجمهور الذي غمرني باهتمامه والسؤال على صحتي، أنا الحمد لله بخير".

وتابعت قائلة: "تركت المستشفى أمس بعد قضاء 3 أيام، نظرًا لأنى مريضة حساسية موسمية لم تعالج بشكل صحيح أدت إلى حساسية ربوية حادة وصعوبة تنفس وكل الشكر لطبيبي المعالج د. عماد عوض الذى تدارك الأمر فى الوقت المناسب وعالجنى لأنه يعلم طبيعة الحالة منذ 3 سنوات، أرجو عدم نشر شائعات ليس منها أي فائدة سوى إحداث بلبلة لا داعي لها.. أنا حاليا في المنزل أتلقى باقي العلاج ومطلوب الراحة طبقا لتعليمات الطبيب.. شكرًا".

وتشارك الفنانة بشرى، منة شلبي في لجنة تحكيم الدورة الرابعة من "مسابقات أسوان الدولي لأفلام المرأة"، والتي ستقام في الفترة من 10 إلى 16 فبراير القادم.

شكرا لكل الاصدقاء و الزملاء والجمهور اللى غمرنى باهتمامه و السؤال على صحتى .انا الحمدلله بخير و تركت المستشفى امس بعد قضاء ثلاثة ايام نظرا لانى مريضة حساسية موسمية لم تعالج بشكل صحيح ادت الى حساسية ربوية حادة و صعوبة تنفس و كل الشكر لطبيبى المعالج د.عماد عوض الذى تدارك الامر فى الوقت المناسب وعالجنى لانه يعلم طبيعة الحالة منذ ثلاثة سنوات. ارجو عدم نشر اشاعات ليس منها اى فائدة سوى احداث بلبلة لا داعى لها ...انا حاليا فى المنزل اتلقى باقى العلاج ومطلوب الراحة طبقا لتعليمات الطبيب....شكرًا. A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on Feb 6, 2020 at 3:46am PST