السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية في شبين القناطر

الاربعاء 12 فبراير 2020 | 11:49 صباحاً
كتب : محمد ضوه

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الأربعاء، من السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفين، بسب أولوية تحميل الركاب بموقف شبين القناطر بمحافظة القليوبية، جرى ضبط طرفي المشاجرة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد أيمن سليمان رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، بتلقية بلاغا من الأهالي بحدوث مشاجرة بموقف سيارات قرية كفر الشرفا القبلي – دائرة المركز.

بالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كلا من:- طرف أول، "ف.ع.ع" 40 سنة، سائق بالموقف، وشقيقه "ر.ع" 45 سنة، سائق بالموقف، و"ر.ف"، وطرف ثاني، "ا.ع" 34 سنة، سائق، وذلك بسبب حدوث خلاف بين الطرفان على أولوية التحميل، نتج عنها مشادة كلامية تعدى خلالها كل طرف على الآخر بالسب والشتم، قام على أثرها الثالث بإطلاق عيارين ناريين في الهواء من سلاح ناري طبنجة كانت بحوزته دون حدوث ثمة إصابات.

جرى إخطار اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الثالث السلاح الناري المستخدم في الواقعة.

جرى التحفظ عليهم، وبمواجهتهم أقروا مضمون ما جاء بالفحص، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3168 جنح مركز شبين القناطرزلسنة 2020م، وتولت النيابة العامة التحقيق.