حسن شاكوش يثير فتنة كبرى بين الملحن حلمي بكر والفنان هاني شاكر

الخميس 13 فبراير 2020 | 02:02 مساءً
كتب : دينا شفيق

هاجم الملحن حلمي بكر نقيب الموسيقين هاني شاكر، بعد تصريحاته الأخيرة عن إجتياز مطرب المهرجانات حسن شاكوش صاحب أغنية " بنت الجيران" اختبارات النقابة بعد تقديمه لعدد من الأغاني أمام لجنة الاستماع التي أثنت على صوته مما جعله يحصل على عضوية النقابة.

وعلق حلمي بكر على هذة الواقعة قائلا:" عليه العوض في الغناء المصري كله اللجنة ضمت مجلس إدارة نقابة الموسيقيين في مخالفة صريحة لقانون النقابة الذي ينص على أنه يجب أن تكون لجنة الاختبار من خارج المجلس بحضور النقيب أو من ينوب عنه للإشراف فقط ” .

وتابع : " التتار قادمون والأشكال دي كلها ملهاش علاقة بالغناء عليه العوض بقى في أمال ماهر وكارمن سليمان وعلي الحجار ومدحت صالح وكل فنان صوته حلو " .

عمل فني جديد لحسن شاكوش

وبدأ مطرب المهرجانات حسن شاكوش، تصوير مشاهده الأولية في مسلسل" وصل أمانة" مع الفنان الكوميدي على ربيع ومصطفى خاطروتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى.

وشهد اليومين الماضين توتر العلاقة بين نجوم المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا، حيث كشف كمال العديد من الأمور الخاصة بأغنية "بنت الجيران" الذى غناها مع شاكوش بأنه لم يحصل على أي أموال من الأغنية رغم المشاهدات التى وصلت لها على يوتيوب كما اتهم شاكوش بتهميشه فى لقاءاته التليفزيونية الأخيرة ونسب نجاح الأغنية لنفسه، فيما هاجمه حمو بيكا هو الآخر.

"مهرجان بنت الجيران" في المركز الثاني عالميا بقائمة الأغاني الأكثر استماعا

احتل مهرجان "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال المركز الثانى عالميا فى أكثر الأغانى استماعا على مستوى العالم، حسبما أعلن تطبيق الأغانى الشهير "ساوند كلاود".

واحتل مهرجان "شمس المجرة" غناء عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا، المركز السابع فى نفس القائمة ليتواجد عمر كمال بأغنيتين فى القائمة.

وكانت أغنية "بنت الجيران" لمطرب المهرجانات حسن شاكوش ومعه عدد من المطربين، قد حققت نجاحا كبيرا، وأصبحت منتشرة فى أوساط الشباب بشدة، ويتم طلبها خصيصاً فى الأفراح والمناسبات والسهرات، وتجاوز عدد مشاهدتها 63 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.