للسناجل فقط| تُخصيص احتفالات للعزاب في الفلانتاين

الخميس 13 فبراير 2020 | 04:13 مساءً
كتب : دينا شفيق

يحتفل العالم أجمع يوم الجمعة المقبلة 14 فبراير، بعيد الحب العالمي "الفلانتيين"، حيث يعتبر هذا اليوم هو الأنسب للتعبير عن مشاعر الحب والعشق، حيث اعتاد المحبون في هذه المناسبة تبادل الكلمات الرومانسية والهدايا القيمة، على الجانب الآخر يعيش "السناجل" في ذلك اليوم بحالة من الإحباط والملل، حتى أن بعض البلدان لديها عطلة رسمية ليعبر الأشخاص الوحيدون عن حزنهم ووحدتهم، في هذه المناسبة التقليدية،في منذ من طويل كانت أسماء الفتيات توضع في صندوق ليسحب كل شاب اسم فتاة، وفيما بعد يرتبطان ببعضهما لبقية العام، لكن في وقتنا الحالي تغيرت العادات ولكل مدينة طابع خاص بها، فيحتفل السناجل في إنجلترا في وقتنا الحاضر

عيد الحب عند السناجل فى انجلترا

يحتفل السناجل في انجلترا بطريقة مختلفة تماما وغير مأوفة ، ففي ليلة عيد الحب تضع الفتيات السناجل خمس أوقات غار مبللة بماء الورد تحت الوسادة بحيث تكون الأوراق موضوعة عند كل زاوية وفي المنتصف وذلك ليتمكنوا من رؤية زوجهن المستقبلي في الحلم.

السناجل في كوريا الجنوبية

السناجل في كوريا الجنوبية يحتفلون بطريقة مختلفة تماما، على عكس البلدان الأخرى، فنرى الفتيات الكوريات على أبواب محلات الشوكولاته للبحث عن أفضل هدية للرجل الذي يحبونه.

بعد مرور شهر على هذا اليوم يحتفل الكوريون باليوم الأبيض، فالرجال الذين يتلقون الشوكولا في عيد الحب يجب أن يقدموا حلوى بيضاء اللون للفتيات في المقابل.

السناجل في فرنسا

يحتفل الفرنسيون بعيد الحب في الـ 14 من فبراير حيث يتبادلون فيه الهدايا و البطاقات، في هذا اليوم يقوم الأشخاص العازبين بالوقوف خارج منازلهم لينادوا على العازبين الآخرين في دعوة منهم للارتباط، وفي نهاية اليوم تقوم النساء والفتيات اللواتي لم يحظين بشريك بحرق صور الرجال الذين تركوهم.

السناجل في اليابان

يستقبل السناجل في اليابان عيد الحب بطريقة طريفه من نوعها ، حيث تصنع اليابانيات الشكولاته بأنفسهن ثم تقمن بتقديمها للشخص المميز تعبيرا عن مشاعرهن.

وفي الـ 14 من مارس يتمكن الرجال الذين حصلوا على الشوكولا في عيد الفالنتاين أن يعبروا عن مشاعرهم ايضاً لحبيباتهم عبر تقديم حلوى بيضاء اللون. يطلق على هذا اليوم اسم "اليوم الأبيض" ويحتفل به اليابانيون منذ عام 1978.

Image result for صور رومانسية لعيد الحب

Image result for عيد الحب

Image result for صور رومانسية لعيد الحب

Image result for صور رومانسية لعيد الحب

Image result for صور رومانسية لعيد الحب

Image result for عيد الحب

Image result for صور رومانسية لعيد الحب