شباب للإيجار.. عروض خاصة في عيد الحب للفتيات السناجل "صور"

الجمعة 14 فبراير 2020 | 11:55 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من الجدل أثراتها إحدى صفحات وسائل التواصل الإجتماعي عبر "الفيسبوك"، بسبب الإحتفال بعيد الحب العالمي الذي يجري اليوم 14 فبراير من الشهر الجاري، حيث أن من المقرر أن يلتقي العشاق في جميع الأماكن العامة بالعالم وأبرزها "الكافيهات، والحدائق"، فكل طبقة تحتفل بعيد الحب على طريقتها الخاصة، وهناك من يستغل هذه المناسبة لاكتساب المال.

فهناك صفحة روجت لشباب للإيجار في هذه الليلة، مما جعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي يتفاعلون معها، حيث نشرت الصفحة صورة رومانسية لشاب وفتاة وعلقت عليها قائلة: "رايحه خروجة حلوة في عيد الحب مع أصحاب اللي كلهم مرتبطين، وعاوزة واحد على ذوقك يمثل إن هو مرتبط بيكي ليلة كاملة كلمينا وهنجبهولك ومتشليش هم الحساب هنعملك علية دسكون سلابندر دايما في خدمتك".

مما جعل بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي يسخرون من تلك الواقعة، ويتعجبون كيف يقبل الشباب بتلك الوظيفة المثيرة للجدل، والتي من الممكن أن تضعهم في مواقف محرجة للغاية داخل المجتمع المصري المعروف بقيمة وعاداته الشرقية، وكيف أيضاً تقبل الفتيات على نفسهم هذ الأمر.

ومن جانب أخر تناول بعض رواد مواقع التواصل الأمر بسخرية وكانت أبرز التعليقات: "أنت بتكلم جد يا عمو، ودة يبقى أسمة حمادة بالكاتشب وشهاب بالجبنة، وقم حساب أخر يترجى العمل معهم قائلاً: "متشغلوني معاكم ونبي"، وعلى نفس النهج علق حساب أخر قائلاً: "ينفع أزود دخلي معاكم".

وتتراوح أسعار تأجير الشباب من 400 جنيه إلى 600 جنيه في الليلة الكاملة، وتصنف الأسعار حسب لون البشرة والشعر ووسامة الوجة.

وعلقت الفتاة المستغلة صورتها في الترويج عن تلك الشباب بطريقة غاضبة وهدد برفع دعوة قضائية قائلة: "انتوا أذاي تستخدموا صورتنا كدة في موضوع ذي دة هنرفع عليكم قضية صور ولاد الناس مش لتحطوها لمواضيعكم الغريبة دي وبعدين دول متجوزين ومخلفين مش خارجين خروجة الفالنتاين.

اقرأ أيضا