اتحاد الكرة يهنئ نادي الزمالك بالسوبر الإفريقي

الجمعة 14 فبراير 2020 | 08:27 مساءً
كتب : خالد رزق

هنأ الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني نادي الزمالك وجماهير الكرة المصرية بفوز النادي المصري العريق بكأس السوبر الأفريقي بعد تغلبه مساء اليوم على نادي الترجي التونسي 3-1 .

وأكد الاتحاد المصري أن هذا الفوز الرائع والمستحق لفريق نادي الزمالك يعد انجازا للكرة المصرية ويؤكد على ريادتها الأفريقية ويزيد الأمل في مستقبل باهر لأنديتها ومنتخباتها الوطنية لتحقيق كل ما تصبو إليه لتحقيق آمال الشعب المصري.

وتوج الزمالك المصري بلقبه الرابع في كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم بفوزه على الترجي التونسي 3 / 1 اليوم الجمعة في النسخة الثامنة والعشرين من مباريات السوبر الأفريقي.

وأقيمت المباراة اليوم الجمعة على استاد "ثاني بن جاسم" بنادي الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة وذلك للعام الثاني على التوالي طبقا للاتفاقية المبرمة بين الاتحادين الأفريقي (كاف) والقطري بشأن إقامة مباراة كأس السوبر الأفريقي في الدوحة لأربعة أعوام متتالية.

وأنهى الزمالك الشوط الأول لصالحه بالهدف المبكر للغاية الذي سجله يوسف إبراهيم (أوباما) في الدقيقة الثانية.

وفي الشوط الثاني، سجل عبد الرؤوف بن غيث هدف التعادل للترجي من ضربة جزاء في الدقيقة 54 ثم سجل المغربي أشرف بنشرقي هدفي الفوز للزمالك في الدقيقتين 58 والثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

اقرأ أيضا