بمناسبة عيد الحب.. فتاتان تمارسان المثلية الجنسية "فيديو"

السبت 15 فبراير 2020 | 12:58 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

في سابقة غير متوقعة والتي بدأت في الانتشار في الأشهر الآخيرة هي ظهور المثليات العرب على الساحة بشكل واضح، ولكن الغريب خروج تلك المثليات من المملكة السعودية، الأمر الذي أثار غضب الكثيرين فور انتشار الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

"فاد" و"نانز" هما الاسمان المستعاران لمثليتين سعوديتين الذي عرفهما به برنامج "جعفر توك" والذي يبث على قناة DW، ويأتي ذلك خلال عرض تجربتها قبل وبعد خروجهما من السعودية حيث تعيشان الآن في لندن.

فكانت البداية خلال عام 2017، عندما تعرفت "نانز" على صديقتها "فاد" المثليتين عبر سناب شات بالمملكة العربية السعودية، لتبدأ قصة حبهما خلال عام 2017 بعدما التقيا ببعضهن أكثر من مرة.

الأمر لم يتوقف عند هذه اللحظة، ولكن نظرًا لرفض "نانز" المتكرر لعروض الزواج، أصاب عائلتها الشك حول ميولها الجنسية، حتى جاء إسقاط نظام الولاية الذي منحهنّ القدرة على مغادرة السعودية، فسافرتا دون علم أهلهما إلى انجلترا وهناك طلبن حق اللجوء مباشرة.

وفور وصولهن لندن أعلنتا مثليتهما عبر السوشيال ميديا، الأمر الذي دفع والدة "نانز" للتبرؤ منها، أما أسرة "فاد" فعلى الرغم من عدم تقبلها لمثليتها إلا أنها بقيت على تواصل معها.

وحصلت المثليتان على حق إقامة لـ5 سنوات الذي تحصلان بموجبه على معونة اجتماعية حوالي أربعمئة دولار شهرياً.

 

 

اقرأ أيضا