إصابة عامل في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالخانكة

السبت 15 فبراير 2020 | 01:16 مساءً
كتب : محمد ضوه

لقي عامل إصابته، اليوم السبت، في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالخانكة، وذلك بسبب خلافات مالية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، بلاغا من مأمور مركز شرطة الخانكة، بتلقيه إخطارا من مستشفى القصر العيني، بوصول "هيثم.ج.م" 39 سنة، عامل، ومقيم– أبو زعبل، السابق اتهامه في قضية "مخدرات " مصاب بجرح طعني بالركبة اليسرى، وجرى حجزه لتلقي العلاج.

بسؤال والد المصاب "جمال.م.ا" 59 سنة، عامل، اتهم كلا من:- "عبد المجيد.ع.ا" 22 سنة، عامل خردة، السابق اتهامه في قضيتي (مخدرات - سرقة)، و"رجب.ح.ع" 37 سنة، عاطل، السابق اتهامه في 6 قضايا (سلاح – سرقة)، بالتعدي على نجله بالضرب وإحداث إصابته، وذلك بسبب خلافات مالية بينهم.

بالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المصاب والمتهمان أثناء تواجدهم بسكنهم، وذلك بسبب خلافات مالية بينهم، وتهرب المصاب من سداد مبلغ مالي مدان به لهما، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها المتهمان على المجني عليه بالضرب، وأحدث الأول إصابته بسلاح أبيض "سكين" وفرا هاربان.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمان، وضبط بحوزتهما الأتي (فرد روسي - 2 طلقة من ذات العيار - طبنجة معدلة عيار 9 مم مطموسة الأرقام - 5 طلقة من ذات العيار - طبنجة محدثة صوت مطموسة الأرقام)، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وحيازتهم للأسلحة النارية بقصد الدفاع، وجرى بإرشاد الأول ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن "سكين عليها آثار دماء"، وجرى التحفظ علىهم.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وجاري تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة.

اقرأ أيضا