فيديو| دكتور جامعي يخلع ملابسه أمام الطلاب بالمنصورة.. ويعلق: "تجليات عالم"

الاحد 16 فبراير 2020 | 12:49 مساءً
كتب : شيماء العدل

علق الدكتور هشام سلام، مدير مركز جامعة المنصورة للحفريات الفقارية، على الفيديو الذي نشره علي صفحته وهو يخلع ملابسه ليظهر بعد ذلك بزي رياضي أثناء شرح محاضرة، بأنه "تجليات عالم" ثم علق "علوم الكنز المفقود".

كان الدكتور هشام سلام، نشر مقطع فيديو، علي صفحته الشخصية علي موقع التوصل الاجتماعي "فيس بوك" وهو يخلع ملابسه قطعة بعد الأخرى، حتي ظهر بعد ذلك بزي رياضي لكي يؤكد للطلاب بساطة العمل للبحث عن الحفريات.

وعلق الدكتور هشام علي الفيديو أنه كانت محاولة للترويح على الطلاب، وتقليل قلقهم من أساتذة الجامعات والتعليم الجامعى، لذا قام بخلع ملابسه الرسمية أمام الطلاب الجدد، وظهر بشكل "كاجوال".

وكتب الدكتور هشام علي صفحته الشخصية :"رحت ألقي محاضرة لطلاب الثانوية العامة اللي داخلين علوم جديد وكنت عاوز أوصل لهم صورة إن دكتور علوم مبيخوفش.. فكانت الدخلة هكذا.. انتظر لآخر الفيديو".

كانت جامعة المنصورة أصدرت بيانًا ذكرت فيه، أنها تابعت باهتمام ما تم تداوله اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان "أستاذ بجامعة المنصورة يخلع ملابسه أمام الطلاب الجدد"، موضحة أنه بفحص الواقعة تبين أن الفيديو لا يمت للجامعة بصلة، وأنه تم تصويره بأحد القاعات خارج الجامعة عام 2017، بمبادرة من مجموعة شبابية لتنظيم مؤتمر باسم "علوم الكنز المفقود" لطلاب الثانوية العامة قبل التحاقهم بالجامعة، حيث تم استضافة رموز من كليات العلوم بالجامعات المصرية لإظهار الجوانب المضيئة وتحفيزهم للالتحاق بكلية العلوم، وقد قام عضو هيئة التدريس بإعادة نشره على صفحته الخاصة لبيان بساطة أعضاء هيئة التدريس من وجهة نظره فى التعامل مع الطلاب.

 

اقرأ أيضا