بسبب "التبول اللاإرادي".. زوجان يقتلان طفلتهما والنيابة تصدر قرارها

الاحد 16 فبراير 2020 | 09:44 مساءً
كتب : محمود صلاح

أصدرت نيابة عين شمس، مساء اليوم الأحد، قرارًا بحبس عاطل وزوجته، لاتهامهما بقتل طفلتهما البالغ من العمر ٥ سنوات وتعذيبها، بسبب تبولها لا إراديا بعين شمس، 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت النيابة بطلب تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات أن البداية بتلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من قسم شرطة عين شمس، يفيد بوصول طفلة عمرها 5 سنوات جثة هامدة، وعلى جسدها آثار تعذيب.

ودلت التحريات على أن الطفلة تعاني من التبول لا إراديا، فقام والدها بإيداعها لدى صديقه وزوجته، فقام الأخير بالتعدى عليها بالضرب المبرح، وأصيبت الطفلة بإعياء، فأعادها إلى والدها مرة أخرى، وبنقلها للمستشفى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وفي سياق منفصل كثفت الأجهزة الأمنية، في مديرية أمن القاهرة، جهودها للقبض على عاطل لاتهامه باغتصاب ابنة زوجته البالغة من العمر 4 سنوات، في منطقة المرج، حيث أصيبت الطفلة بنزيف حاد وتوفيت على إثره في الحال، ولاذ بالفرار.

البداية كانت عندما تلقى اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة، بلاغا من قسم شرطة المرج، يفيد بأن أحد المستشفيات، تلقت طفلة مصابة بنزيف حاد قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، لإجراء التحريات وجمع المعلومات حول الواقعة.

وتبين من خلال توقيع الكشف الطبي عليه، وجود تهتك ونزيف حاد بأعضائها التناسلية، وبسؤال والدتها أقرّت بأن زوجها اعتدى على طفلتها جنسيًا مستغلًا خروجها لشراء بعض الطلبات ثم هرب، وجار ضبط المتهم وتمَّ إيداع جثة الطفلة بثلاجة المستشفى، لحين ضبط المتهم، وقيام الطب الشرعي بتشريح الجثة.