في قرار مفاجئ.. ناردين فرج تعلن انسحابها من "The Voice Kids"

الاثنين 17 فبراير 2020 | 02:54 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

فاجأت الإعلامية المصرية ناردين فرج جمهورها بقرار انسحابها من تقديم برنامج "The Voice Kids"، من خلال فيديو لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وأعلنت ناردين فرج من خلال الفيديو انسحابها من البرنامج، وقالت إن الحلقة التي ستبث يوم السبت المقبل، ستكون آخر حلقة تشارك فيها، بعدها ستحل مكانها مذيعة جديدة، في آخر حلقتين سيتم تصويرهما وعرضهما مباشرة على الهواء.

وقالت ناردين من خلال الفيديو، إنها فضلت أن تعلن الخبر بنفسها، وتمنت التوفيق لكل العاملين في الموسم الثالث من برنامج "The Voice Kids"، مؤكدة أنها تحب كل فريق العمل، وأنها لن تنسى الذكريات الجميلة التي قضتها معهم.

ولم تعلن ناردين عن اسم المذيعة التي ستكون بديلتها في الحلقتين الآخيرتين، كما أنها رفضت الخوض في أسباب مغادرتها مجموعة "أم بي سي"، مؤكدة أنها بيتها الثاني، وأنها تعمل فيها منذ 7 سنوات وأنها لا تتحدث عن كيان أو شاشة، ولكنها تتحدث عن أناس عاشت معهم وأكلت معهم "عيش وملح"، ومتأكدة أنهم يحبونها كما تحبهم.

وأختتمت ناردين إن إدارة البرنامج كان تراعي أوقات سفرها، إلا أن هناك ظروفا خارجة عن إرادتها حصلت وأدت إلى انسحابها من البرنامج، مشيرة أنّ الله هو من يفتح أبواب ويغلق أبواب، والأهم هو أنها عندما تغادر مكاناً فإنها تترك بصمة وسيرة جيدة.

يذكر أن ناردين فرج كانت تشارك في تقديم برنامج the voice، بالإضافة إلى The Voice Kids، مع زميلها الإعلامي ياسر السقاف.

ومن جانب أخر بدأت ناردين فرج عملها في مجال الإذاعة من خلال صديقها أحمد فهمي مدير إذاعة "نجوم إف إم" عام 2008، وأخبرته أن لديها رغبة في أن تصبح مذيعة راديو، وتم عمل اختبار صوتى لها، لتقرر المحطة عملها، في هذا التوقيت كان أحمد يونس يقدم برنامج عيش صباحك، إلا أنه كان قد قرر ترك الإذاعة، لتشارك في تقديم البرنامج الصباحى مع مروان قدري.

شاركت في تجربة إنشاء إحدى إذاعات راديو النيل، حيث كانت المسئول الأكبر في إذاعة هيتس إف إم، وعملت كمراقب لبرامج الراديو، وعندما عرض عليها طارق أبو السعود مدير شبكة راديو النيل في عام 2010 أن تتولى مسئولية إدارة محطة إذاعة جديدة ستفتح وهى هيتس إف إم وافقت على الفور، وكان تحديا بالنسبة لها، فانتقلت من منصب مذيعة إلى مديرة، بدأت التحضيرات وهى من قامت باختيار المذيعين، ودربتهم على كيفية الحديث بالطريقة الحديثة للراديو، من 2010 إلى 2013، وكانت مسؤوليتها في تلك الفترة هي إحضار كافة متطلبات المذيعين، وتدريبهم، وإطلاق برامج جديدة، وإرشاد المذيعين حول كيفية التخطيط لبرامجهم اليومية، ومراقبة أداء المذيعين.

اعلان مهم عن ذا فويس كيدز #mbcthevoicekids. انا فضلت أنكم تعرفوا مني انا ، انا مش حاكون موجوده في اخر حلقتين من #ذافويس_كيدز . اخر خلقه ليا ، هي اللي جايه . بتمني التوفيق لكل العاملين في الموسم التالت من #ذافويس_كيدز . انا بجد بحبكم و مش حانسي كل الذكريات الحلوة اللي قديناها مع بعض. A post shared by Nardine Farag (@nardineffarag) on Feb 16, 2020 at 7:04am PST