شاهد .."الشهراني السعودي" يكشف عن السارق الحقيقي لحساباته

الاثنين 17 فبراير 2020 | 07:41 مساءً
كتب : رحاب الخولى

رغم التطور التكنولوجي الذي يعيشه العالم حاليًا، وتسهيله للعديد من الأمور على البشرية، إلاأنه يحتوى العديد من الأضرار، حيث يقتحم الحياة الشخصية للأفراد دون الاستئذان منه،وتداولها عبرالسوشيال ميديا.

"الشاب السعودي"عبدالرحمن الشهراني، الذي لاقى شهرة واسعة ولكن بشكل ممزوج بالسخرية، حيث استخدمت صورته عبر مواقع التواصل الاجتماعي للسخرية من أوضاع العمل أو غيرها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق اعتذار عبد الرحمن الشهراني الشهير بـ«أسطورة الرياض» أو «كينج العزيزية» لاثنين من مشاهير السوشيال ميديا بعد اتهامه لهما بسرقة حساباته .

ومنذ أسابيع تصدر وسم «استغلال كنق العزيزية» على موقع تويتر على إثر اتهام مشعل الخالدي وأميرة الناصر بسرقة حسابات

وظهر «أسطورة الرياض» اليوم في فيديو جديد يعتذر فيه على اتهامه لمشعل وأميرة بسرقة حساباته، موضحاً أنه اكتشف أن ماجد الشهراني هو من سرق حساباته.

كما أعلنت أميرة الناصر، تقبلها لاعتذار أسطورة الرياض في فيديو آخر من داخل سيارتها .

جدير بالذكر، أن شهرة لم يعرف الذين يعيدون نشر اللقطات التى بطلها الشاب عبد الرحمن الشهراني، أنه مواطن سعودي منحه الله الثراء، ولكن استخدمت صورته في الآلاف من الكوميكس الساخرة في الفترة الماضية، بكثافة فأصبح الوجه الأول أو الأكثر انتشاراً لمواد الكوميكس في منطقتنا العربية في السنتين الماضيتين، ورغم أنه من الممكن أن يتسبب ذلك الأمر في تدهور الحالة النفسية للشخص الذي تُستخدم صورته في الكوميكس أو السخرية إلا أن الأمر تسبب في شهرة عبدالرحمن بشكل واسع.

صعد منذ أسابيع هاشتاق #استغلال_كنق_العزيزية على اثر الاستيلاء على حسابات اسطورة الرياض، والذي توجه خلاله الاتهام لمشعل الخالدي وأميرة الناصر، ولكن اسطورة الرياض اليوم يعتذر لهما ويؤكد براءتهما. pic.twitter.com/5aTMBVLnpw— وش سالفة الهاشتاق؟ (@AbtWhaat) February 16, 2020

اقرأ أيضا