أحلام تتلقى رسائل حب من أصدقائها.. والسبب!

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 03:15 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تلقت الفنانة الإماراتية أحلام العديد من رسائل الحب من قبل بعض أصدقائها الفنانين بسبب عيد ميلادها، أبرزهم الفنان هيفاء وهبي ونانسي عجرم والممثلة نادين نسيب وغيرهم من الجمهور، عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكانت الرسائل تعبر على نجمات العالم العربي عن حبهم وتقديرهم للمطربة أحلام التي لا تبخل على من تحبهم بالكلام الجميل الصادق الخالي من التزلف والتصنع، لتخلق حالة جميلة في الوسط الفني تبرز الأخلاق الجميلة بين الفنانات بعيدا عن التنافسية.

ووجهت أيضاً الفنانة البحرينية شيما سبت رسالة إلى أحلام قائلة: "إلى الغالية والاخت الحبيبة كل عام وانتي بخير وصحة وعافية وربي يعطيج كل ماتتمنين يا ام القلب الحنون ويفرح بعيالك ويدوم عليج نعتمه ويبارك لج احبج وربي مايحرمنا منج ومن فنج ياملكة قلوبنا".

كل عام وانتي بخير وصحة وعافية وربي يعطيج كل ماتتمنين يا ام القلب الحنون ويفرح بعيالج ويدوم عليج نعتمه ويبارك لج

احبج وربي مايحرمنا منج ومن فنج ياملكة قلوبنا

Happy Birthday 🎊🎈🎉❤️❤️❤️ pic.twitter.com/wof767dd2b— شيما سبت🔑💫🌕 (@shaimasabt) February 17, 2020

وردت أحلام على كل هذه التهاني قائلة: "غمرتوني بمحبتكم شكراً لكل من هناني بيوم ميلادي وحياتي سعيده بكم وبوجودكم جنبي ربي لا يحرمني محبتكم شكراً لأنكم في حياتي احبكم".

واحتفل زوج الفنانة أحلام الإمارتية بعيد ميلادها، حيث تتم عامها الخمسين، وشاركت متابعيها بمجموعة فيديوهات من الاحتفال عبر حسابها بموقع "أنستجرام"، يظهر قالب حلوى على شكل قلب وآخر عليه صورتها، مصحوبا بتعليق:"ما اعرف كيف اجازيك حبيبي بس دايم بدعي ربي سبحانه يخليك لي ولا يفرقنا لاني ما أقدر أعيش من غيرك احبك".

يذكر أن الفنانة أحلام أثارت حالة من الدهشة و الجدل مؤخرا خلال إحيائها حفلا غنائيا ضمن فعاليات موسم الرياض بمجوهرات ملفتة تقدر قيمتها بـ7 ملايين دولار أمريكى، من تاجر الألماس اللبناني سامر حليمة.

ومن جانب أخر كانت قد علقت الفنانة أحلام علي ظهور نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر بفستان ارتدته أحلام من 6 سنوات خلال مشاركتها فى برنامج "اراب ايدول"، من تصميم توم فورد، حيث نشرت أحلام صورتها إلى جانب صورة كايلي، معلقة ساخرة :" تعبت منهم والله".