كأس العرب للشباب.. منتخب مصر يكتسح الجزائر برباعية

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 07:09 مساءً
كتب : خالد رزق

اكتسح منتخب مصر للشباب نظيره الجزائري في بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عاماَ، وذلك بالفوز عليه بأربعة أهداف لهدف.افتتح أسامة فيصل التسجيل للفراعنة الصغار في الدقيقة السادسة، ليعود ويحرز الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده في الدقيقة 48، بتسدية قوية من خارج منطقة الجزاء.

وسجل حمد بلخير الهدف الأول للجزائر في الدقيقة 77.

وفي الدقيقة 83، أجهز محمود عبدالمحسن على آمال محاربي الصحراء في العودة في النتيجة، بتسجيله الهدف الثالث من ضربة حرة مباشرة رائعة سكنت شباك حارس مرمى الجزائر.

وفي الدقيقة 92، اختتم إبراهيم عادل مهرجان الأهداف، بتسجيله الهدف الرابع، بعد خطأ فادح في صفوف دفاعات المنتخب الجزائري.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد منتخب مصر للنقطة الثالثة، ليتقاسم صدارة المجموعة رفقة السعودية مستضيفة البطولة، والتي انتصرت على فلسطين بثلاثية نظيفة.

منتخب مصر للشباب

منتخب مصر للشباب

و أعلن ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، عن قائمة الفريق الذي سيخوض غمار بطولة كأس العرب لأقل من 20 عاما والتي تنطلق في المملكة العربية السعودية يوم 17 فبراير الجاري وتختتم في الخامس من مارس المقبل.

ويشارك المنتخب المصري في البطولة من خلال المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات السعودية والجزائر وفلسطين.

وجاءت القائمة المكونة من 23 لاعبا، والتي اختارها ربيع ياسين كالتالي: -

حمزة علاء حسين- السيد عطية- محمد بكري- محمود جهاد- محمد شحاتة-إبراهيم عادل- أحمد نبيل عاشور- أسامة فيصل- محمود صابر- عبد الرحمن عشري- محمود طارق مراد – عبد الرحمن جمعة- فارس السيد- أحمد عبد العظيم- يحي زكريا –عربي بدر مختار- محمود صابر- حازم هاني شكري- حسام عبد المجيد- نادي حسن مجاهد – حسام حسن علي- عبد الغني محمد – أحمد سيد عبد النبي.

اقرأ أيضا