سيدة تخلع زوجها: "مناخيره طويلة قوي"

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 10:22 مساءً
كتب : محمود صلاح

"مناخيره طويلة قوي، والناس بتضحك عليه، ومخلي شكلي الاجتماعي وحش".. كلمات آثارت جدلًا واسعًا داخل ساحات محكمة الأسرة بالزنانيري، بعدما تلفظت بها سيدة ثلاثينية، أمام هيئة القضاة، معبرة عن حياتها البائسة التي قلبت رأسًا على عقب بعد الزفاف معللة ذلك: "قبل الفرح كان عسول، وشكله اتغير قوي".

تقول الزوجة الثلاثينية في دعواها ، إن زوجها كان يهتم بنفسه كثيرًا أيام الشباب، ولكنه سرعان ما تمت مراسم الزفاف، بدأ يتغير يومًا تلو الآخر، حيث ظهر عليه الاستهتار بنفسه ولم يعد يهتم بملابسه: "لما ننزل نروح نسهر مع حد من صحابي أو الاقارب، بيكون لابس هدوم عادية ومش مهتم بنفسه وبيلفت نظر الآخرين".

وتضيف الزوجة: "تزوجت منه قبل سنوات بطريقة تقليدية، ولم تعلم بشخصية زوجها الغريبة إلا بعد الزواج، فزوجي لم يظهر عليه علامات الاهتمام والنظافة كباقي الأفراد، ولكنه مستهتر للغاية، ما جعلني انظر إلى أزواج صحباتي بطريقة شهوانية، واتمنى أن يكون مثلهم في يوم ما".

وأشارت: "حاولت كثير اكلمه في الموضوع ده، وكل شوية اشتري له هدوم كهدية، علشان يلبسها ولكنه مش بيتهم بنفسه، ومش بيسرح شعره، ومناخيره طويلة قوي وبيشخر وهو نايم"، الأمر الذي دفع الزوجة لرفع دعوى خلع ضد زوجها لاستحالة العيش معه.