"المياه الوطنية السعودية" تُعلن طريقة متابعة الفواتير وآلية تقديم البلاغات

الاربعاء 19 فبراير 2020 | 03:45 مساءً
كتب : سهام يحيى

أعلن عبد الرحمن الثنيان المسؤول بشركة المياه الوطنية السعودية، عن طريقة متابعة تفاصيل مبلغ فاتورة المياه وآلية تقديم البلاغات، بعد المشروعات التي بادرت بها الشركة لخدمة التحول الرقمي، داعيًا جميع العملاء للتسجيل عبر الموقع الإلكتروني الموحد لخدمة جميع العملاء على مستوى المملكة.

وأكد الثنيان أن الشركة قامت بالاعتماد على مركز الإتصال الموحد بدلاً من 15 مركز ، وهو يخدم جميع مناطق المملكة ويعمل على مدار 24 ساعة .

وتابع" أنه يمكن الدخول إلى الفرع الإلكتروني الخاص بالشركة عن طريق بوابتها الإلكترونية، والتسجيل فورا وإنشاء حساب لتقديم البلاغات أو الإستفسار عن معلومات أو طلب إذن لخزان مياه من خلال القناة الرقمية الموحدة ، وغيرها من الخدمات ، وفقاً لقناة الإخبارية ".

وكانت شركة المياه الوطنية، قد أعلنت عن مشروعات لدعم مبادرة التحول الرقمي للإرتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة للعملاء .

ويأتي إعلان الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية المهندس، بعد نجاح إطلاق خدماتها الإلكترونية بمنطقة جازان في شهر مارس الماضي, وذلك تماشيًا مع إستراتيجيتها لتحقيق أهداف مبادرات التحوُّل الرقمي وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

فمن خلال التقنية، يتمكن عملاء الشركة، في المنطقة الشرقية الآن من تنفيذ جميع خدماتهم إلكترونيًا طوال أيام الأسبوع بشكل متكامل، أو من خلال التواصل مع مركز الاتصال الموحد 920001744، وذلك بعد تحديث بياناتهم والتسجيل في فرع الشركة الإلكتروني دون الحاجة إلى زيارة فروع خدمات العملاء.

وتهدف الإستراتيجية لتوفير أفضل الممارسات التشغيلية والبنى التحتية للارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة لعملائها، مشيرًا إلى أن الخطوة المقبلة ستكون لمحافظات منطقة الرياض، ومنطقة المدينة المنورة ومنطقة تبوك.

وتشمل الخدمات تصفح جميع عمليات الفوترة واستعراض تفاصيلها والاعتراض عليها وطلب تقسيطها، كذلك معرفة معدلات الاستهلاك الشهري، والإبلاغ عن انقطاع المياه أو تسربها، ومعرفة شرائح التعرفة لترشيد الاستهلاك وتقنينه، وتعديل اسم المالك في حالة ارتباطه بمالك سابق.

اقرأ أيضا