قبل مواجهة السوبر.. بشرة خير لجماهير الأهلي في أبو ظبي الليلة

الخميس 20 فبراير 2020 | 02:38 مساءً
كتب : أحمد عصام

يترقب عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان، المباراة المرتقبة والنارية والمثيرة والممتعة بين الأهلي والزمالك، في المباراة المقرر لها بين الفريقين، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس، على استاد محمد بن زايد بأبوظبي، في إطار منافسات النسخة الـ17 من بطولة السوبر.

ومن المفارقات التاريخية المبشرة لجماهير القلعة الحمراء أن النادي الأهلي توج بلقب كأس السوبر الإفريقي الأخير له يوم 20 فبراير 2014، بعد الفوز على فريق الصفاقسي التونسي 3/ 2، وحصد كأس السوبر الأفريقي للمرة السادسة في تاريخه.

وكان الأهلي شارك في لقاء السوبر الإفريقي بإعتبارة الحاصل على لقب دوري ابطال إفريقيا، وحصل الصفاقسي التونسي على لقب الكونفدرالية في عام 2013.

سجل أهداف النادي الأهلي كل من محمد ناجي جدو والصاعد وقتها عمرو جمال "هدفين" في الدقائق 23 و 55 و67، بينما سجل هدفي الصفاقسي كلًا من علي معلول لاعب الأهلي الحالي من ضربة جزاء، وفخر الدين بن يوسف لاعب الإسماعيلي الحالي في الدقيقتين 63 و 77.

كانت مباراة السوبر المصري الأخيرة قد انتهت بفوز النادي الأهلي على الغريم التقليدي الزمالك 3/ 2 أيضًا، التى جمعت بينهما على استاد برج العرب بالإسكندرية.

اقرأ أيضا