لجين عمران تتعرض لموقف محرج بسبب عامل نظافة (فيديو)

الخميس 20 فبراير 2020 | 09:18 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تعرضت الإعلامية السعودية لجين عمران لموقف جعلها تتعصب من قبل عامل نظافة هندي قام بتغير لون سيرتها التي كانت تركنها في الموقف المتخصص لوقوف السيارات.

وظهرت لجين عمران بمقطع الفيديو وهي تصرخ في وجة عامل النظافة بعد محاولتة لتغيير لون سيارتها التي ركنتها في الموقف المخصص للسيارات.

وبدت عمران في المقطع مستاءة ومندهشة من إصرار العامل علي تغيير لون سيارتها لأنه لا يعجبه، وعلي الفور بدأ العامل برش الطلاء الوردي باللون الأسود، مما أغضب لجين التي طلبت منه إعادة تنظيفها.

وأثار مقطع لجين عمران مع عامل النظافة جدلا واسعا بمواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشف الرجل أنه عربي وأن المشهد ما هو إلا جزء من برنامج مقالب يعرض على شاشة قناة أبو ظبي.

ويذكر أن لجين عمران ولدت في مدينة الجبيل شرق السعودية شقيقتها الصغرى هي الممثلة والمغنية أسيل. تزوجت بسن صغيرة من والد ابناءها سمير وجيلان ولكنها انفصلت بعد أنجابهم، بدأت مشوارها المهني عام 1999 بالعمل في المجال المصرفي في الرياض كمنسقة عمليات في قسم الحوالات في «البنك السعودي الهولندي» ثم انتقلت عام 2002 إلى البحرين لمواصلة العمل المصرفي في "سيتي بنك" في قسم الفيزا لتحصيل الديون، ومن بعدها في «فتون إديو تينمنت» كمديرة عمليات حتى عام 2004، ثم انتقلت للمجال الإعلامي من خلال العمل كمذيعة في تلفزيون البحرين.

وعملت في تلفزيون البحرين حيث قدمت عام 2004 برنامج "الحال مع لجين"، بعد ذلك شاركت في تقديم برنامج "يا هلا" على قناة روتانا خليجية، شكل إنتقالها لتقديم برنامج "صباح الخير يا عرب" على إم‌ بي‌ سي 1 نقلة نوعية في طبيعة البرامج التي قدمتها، قدمت أمسيات شعرية في مهرجانات عدة كمهرجان الدوحة الثقافي عام 2005، ومهرجان هجن الرئاسة في أبوظبي، حيث كرمت في كلا المهرجانين، مارست مهنة الصحافة الورقية من خلال صفحة ثابتة مثيرة للجدل في إحدى المطبوعات السعودية، اختيرت من قبل "دار الصدى الإماراتية" كأكثر شخصية مؤثرة في الشباب لعام 2009، وكأفضل مذيعة لعام 2009 في مجلة زهرة الخليج.

‏. . . ......... ‏@alovera_life_00 وصرت أتحاشى أقابل الناس عشان ما أحد يسئلنى السؤال يلي يقهرررنى💔حملتى ولا لا؟وأيش السبب والمشكلة منك ولا من زوجك😓وانا من الصدمة أسكت😕وأدعي ربي يسخر لي دكتور شاطر يفسر لي السبب عشان طفشت وربي وبمرة في صديقتى تكلمت انه خالتها مرت بنفس مشكلتى ودلتنى على دكتور ورحت له وكانت المفاجئة😍قال التحاليل كلها سلمية وأقدر أحمل بكل بساطة لكن في مشكلة بسيطة 😕 عندك نسبة دهون عالية وزيادة وزن ومحتاجة علاج بسيط لكن الوزن هو السبب الرئيس بتأخر الحمل وضرورى تنزلي وزنك عشان تقدرى تحملي😍وخرجت من عنده وأطير فرح 😃واشكر ربي انه مشكلتى لها حل ومن فرحتى زرتها لصديقتى وشكرتها وقلت لها أيش صار قالت لي الحل عندى بعد🤩قلت قولى وبشري قالت أبشري برسلك رقم وحدة عندها خلطات تنحيف ونتائجها روعة و أمها نزلت وزن مره حلو وستفاددت وغير كذا تنسق الجسم وتشده ولها فوائد كثير 😀وتسد الشهية 🤩بصراحة حمستنى اطلبيها لي وطلبتها لي ووصل الطلب للمنزل واخذت الخلطة وكلمتها واعطتنى طريقة استخدامهاغ 😍 فقددت من وزنى 12كيلو بشهر😍بدون تعب بالعكس فادتنى وبعدها بشهرين حملت😍 حسابهم يابنات ودعواتكم👇 ‏@alovera_life_00 #الاماراتية #الامارات_نيوز #الامارات🇦🇪 #الاماراتيه #الامارات_تسوق #كويتيات_ #كويت_فاشن #كويتي #كويت #قطر_2022 #قطر_السعوديه_الامارات_الكويت_عمان_البحرين #قطر_الدوحة #قطريين #قطر #قطرنا #العجمان #عجمان_2021 #عجمان_الكورنيش #أبوظبي_الامارات #قطر_الدوحة #قطريين #راس_الخيمة_ام_القيوين_الفجيرة #الشارقة_الجديدة #الشارقة_بعدستي #الشارقة_صديقة_للطفل #الشارقة_سنتر_لأحدث_الماركات_الاماراتية #الشارقة_دبي #بنات_الامارات #الكويتيات A post shared by أخبار النجوم والمشاهير ❤ (@news__njo0m1) on Feb 18, 2020 at 9:27pm PST