عاجل| مهاب مميش: هناك بعض الأشخاص الذين توعّد الرئيس بعدم تركهم والقضاء عليهم

الجمعة 21 فبراير 2020 | 11:57 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

خرج الفريق مهاب مميش، مستشار رئيس الجمهورية لمشروعات قناة السويس، مساء أمس الخميس، للتحدث عن مسيرة الرئيس عبد الفتاح السيسي والإنجازات التي يقوم بتحقيقها منذ توليه الرئاسة في عام 2014، حيث دفع بالتنمية في مصر إلى بر الأمان وأعاد مصر من جديد إلى رأس الدول العربية والإفريقية، وجعلها تقود دفة التنمية في الوطن العربي بأكمله.

الفريق مهاب مميش تطرق في حديثه إلى تجربة مصر في مكافحة الفساد، واصفا إياها بالتجربة رائدة، حيث بذلت الدولة بمؤسساتها مجهودا كبيرا، وكان له عوائد، كما أن منافذ الدولة كلها محكومة بدقة كبيرة، والأجهزة الرقابية تعمل ليل نهار على ضبط الفاسدين، وأي فاسد يلقى عقابه، وجميعنا نشاهد هذا الأمر يتحقق على أرض الواقع، فيوميًا ما نستمع إلى الأخبار التي تفيد بأنّ جهاز الرقابة الإدارية ضبط فاسدًا أو مرتشي.

في حديث الفريق مهاب مميش، تطرق إلى أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي يحارب الفساد بكل ما أوتي من قوة، قائلًا "الرئيس السيسي معندهوش كبير ولا صغير، عنده فاسد، ولا مش فاسد.. مفيش شبهة فساد على أحد، ويتساب حتى لو هو مين".

فحسب حديث مستشار رئيس الجمهورية لمحور قناة السويس، فإنّ التجربة التي طبقتها الدولة المصرية لمكافحة الفساد يجب أن يتم نقلها إلى البلدان العربية الأخرى، من أجل الاستفادة منها.

اقرأ أيضا