عاجل| أحمد حلمي يُعلن تبرعه بمبلغ مالي كبير لأطفال مرضى القلب

الجمعة 21 فبراير 2020 | 12:21 مساءً
كتب : آية محمود

أعلنت الإعلامية منى الشاذلي، عن تبرع الفنان أحمد حلمي بمبلغ مليون جنيه مصري، لصالح مستشفى الدكتور مجدي يعقوب الجديدة للقلب التي يتم بناؤها في القاهرة.

وتبرع أحمد حلمي خلال مبادرة "صناع الأمل" في دولة الإمارات التي عين حلمي سفيرا لها.

و أعلن عن تبرعه قائلا إنه كان يتمنى أن يكون التبرع بالدولار وليس بالجنيه.

وتحدثت منى الشاذلي في التي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات، فيه إلى حلمي وقالت إن تبرعه كان مفاجأة، ليرد عليها قائلا: "أنا نفسي اتفاجئت"، ويؤكد أنه يجب على كل شخص يستطيع التبرع لهذا المشروع أن يفعل ذلك لأنه مهم ويحتاج للكثير من الأموال.

احمد حلمي يتبرع بمليون جنيه لمستشفى القلب للدكتور مجدي يعقوب 👏 #منى_الشاذلي | #صناع_الأمل A post shared by Mona Elshazly - منى الشاذلي (@monaelshazlyoffical) on Feb 20, 2020 at 11:09am PST

وكان نشر الفنان أحمد حلمي، مقطع فيديو عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" يعلن من خلاله عن حسابه الرسمي على الموقع، الذي سينشر عليه العديد من الفيديوهات خلال الفترة المقبلة.

وظهر حلمي في الفيديو الذي نشره عبر حسابه، وهو يمسك بهاتفه المحمول الذي يصور من خلاله الفيديو قائلًا: "مساء الخير ياجماعة.. عاملين أيه .. ده حسابي على تيك توك"، بينما كان يتمشى أثناء التصوير وقع على وجهه، ليقف الفنان مرة ثانية مستكملًا حديثه بطريقة كوميدية: " ده حسابي على التيك توك مش هتلاقوا حسابات غيره، هتشوفوا فيديوهات كتير عليه"، متسائلا عن من وضع الكرسي في الطريق بعدما وقع على الأرض.