"جوزي مبيستحماش".. التفاصيل الكاملة لمقتل سيدة وانتحار رجل

الجمعة 21 فبراير 2020 | 07:48 مساءً
كتب : هدى عامر

تختلف أسباب الشجار والخلافات الزوجية من بيت لآخر ولكن لا تصل لتلك الواقعة البشعة التي وقعت في ضواحي الهند حيث قام رجل في عقده الأربعين بإحضار آلة حادة وطعنها في زوجته عدة طعنات وسرعان ما لفظت أنفاسها الأخيرة، وتركها الزوج متوجهًا إلى منزلهما.

ولم يكتف بهذا القدر، بل قام بتعليق حبل مشنقة في سقف المنزل وشنق نفسه ومات هو الآخر وذلك في منطقة سكناهما بمدينة مايسور في ولاية كارناتاكا الهندية.

وأثبتت الشرطة في مايسور أن الزوج ش.ع 40 عاما، وزوجته ب.م 38 عامًا، واللذين لديهما طفلان يبلغان من العمر 12 و 7 أعوام، كانا يعيشان في خلافات دائمة منذ أن تزوجها قبل 15 عاما.

ومن خلال التحقيقات وفقا لصحيفة ”هانز إنديا“ الهندية، أن الزوجة كانت تعاني من هوس النظافة بل كانت تهتم لدرجة مبالغ فيها، حتى أصبحت تطلب من زوجها الاستحمام أكثر من 10 مرات في اليوم وكانت تمنعه من دخول المنزل إلا بعد أن يستحم كلما خرج , حيث كان الزوج دائما ما يعبر عن ملله من سلوكها، ولكنه كان يسيطر على نفسه.

كما كانت بوتاماني تفرض نظاما صارما لتنظيف طفليهما، ومن بينها غسل حقائبهما وكتبهما المدرسية عند عودتهما من المدرسة كل يوم.

وأظهرت التحقيقات في يوم وقوع الحادث، الثلاثاء الماضي، إلى أن الزوجين كانا في منطقة زراعية قريبة من منزلهما، حيث بدأت الزوجة فرض نظامها المعتاد حول النظافة، إلا أنه طفح الكيل بالزوج، وأقدم على طعنها بآلة حادة عدة طعنات، مما أدى لوفاتها على الفور في مكانها، نتيجة نزيف دموي حاد.

ثم قام الزوج بالانتحار في منزله، حيث عثر عليه طفلاه مشنوقا في السقف، عند عودتهما من المدرسة، ليسارعا ويبلغا الجيران الذين بدورهم أبلغوا الشرطة.

وعند وصول الشرطة للمكان، بدأ التحقيق في الحادث، حيث عثرت على جثة الزوجة في المنطقة الزراعية المجاورة من المنزل، ثم عملت على إخلاء الجثتين من المكان.