بعد أحداث السوبر المصري.. 11 لاعبا في الأهلي والزمالك مهددين بالإيقاف

الجمعة 21 فبراير 2020 | 10:31 مساءً
كتب : خالد رزق

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب كأس السوبر المصري عقب الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وشهدت مباراة السوبر مشادات بين اللاعبين بعد نزول محمود عبد المنعم كهربا بديلا في الدقيقة 72 من عمر المباراة، حيث تشاجر مع طارق حامد وتسبب ذلك في حدوث مشاحنات بين اللاعبين.

وعقب انتهاء المباراة اندلعت المشادات والمشاجرات بين اللاعبين بعدما توجه عبد الله جمعة صوب جماهير الأهلي للاحتفال بالتتويج باللقب بعد تسجيله الركلة الحاسمة قبل أن يعتدي محمود كهربا عليه.

وبعد ذلك دخل شيكابالا في وصلة سباب مع جماهير الأهلي مع توجيه إشارات بذيئة لهم.

" بلدنا اليوم" يستعرض لكم اللاعبين المهددين بالعقوبات بعد أحداث السوبر كالتالي:

من الأهلي

محمود كهربا – جونيور أجايي – ياسر إبراهيم – وليد سليمان – أليو بادجي

من الزمالك

عبد الله جمعة – شيكابالا – طارق حامد – يوسف أوباما – إمام عاشور – عمر السعيد

عقوبات بالجملة وقاسية على الزمالك والأهلي بعد أحداث السوبر

تستعد لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، لتوقيع عقوبات قوية على لاعبي فريقي الأهلي والزمالك، بعد الإشتباكات التي حدثت بين اللاعبين عقب إنتهاء مباراة السوبر المصري.

وتوج الزمالك بلقب كأس السوبر المصري على حساب غريمة التقليدي النادي الأهلي، بعد الفوز بركلات الترجيح 4/ 3، عقب التعادل السلبي في المباراة التي اقيمت بينهما مساء أمس على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

وستشاهد لجنة الانضباط بالاتحاد المصري، جميع الفيديوهات المتاحة للأحداث، بجانب تقرير مراقب المباراة من اتحاد الكرة، خاصة أن هناك بعض التجاوزات التي حدثت عقب صافرة النهاية وانتهاء ركلات الترجيح.

وستكون هناك عقوبات مغلظة على اللاعبين، أمثال عبدالله جمعة وشيكابالا من الزمالك، ومحمود كهربا من الأهلي، بعد ان امتدت الاشتباكات إلى ما بعد المباراة.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن تلك العقوبات بعد الإنتهاء من مباراة الأهلي والزمالك، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل الموافق 24 فبراير الجاري، في الدوري المصري.

اقرأ أيضا