خارجية مستقبل وطن تبحث مع الوفد البرلماني الليبي القضية الليبية

السبت 22 فبراير 2020 | 03:14 مساءً
كتب : سارة محمود

عقدت لجنة العلاقات الخارجية بحزب مستقبل وطن، اجتماعًا مع الوفد البرلماني الليبي المشارك في الجمعية، ويأتي ذلك على هامش انعقاد الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط.

وجاء ذلك بحضور الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، والنائبة رشا رمضان، أمينة المرأة المركزية، والنائب طارق الخولي أمين العلاقات الخارجية بالحزب، والنائب عبد الله مبروك أمين مساعد المهنيين، اجتماعًا

ومن جانبه أكد الجانب المصري على كامل الدعم للشعب الليبي في الأزمة الحالية، وعلى استمرار التواصل والتنسيق مع البرلمان الليبي باعتباره الجهة الشرعية الوحيدة الممثلة لإرادة الليبيين وأن أمانة العلاقات الخارجية بحزب مستقبل وطن تولى أهمية قصوى للقضية الليبية وتسعى من خلال أطر الدبلوماسية الحزبية في دعم الحل السياسي واطلاع المجتمع الدولي بمسئولياته في مواجهة الدول الراعية للإرهاب.

وفي نفس السياق، أكد الوفد الليبي على التقدير الكامل لدور القوى السياسية المصرية في دعم وحدة وسلامة الدولة الليبية وعن تطلع الليبيين لاستمرار هذا الدعم.

كما أضاف الجانب الليبي بأن حل المليشيات الإرهابية أمر غير قابل للتفاوض وأن البرلمان الليبي يدعم جيشه الوطني في جهود مكافحة الإرهاب.

اقرأ أيضا