رئيس مهندسي القاهرة: مجلس النقابة عمل بكل جد لتحقيق الإنجازات

السبت 22 فبراير 2020 | 05:42 مساءً
كتب : سهام يحيى

رحب المهندس هشام ابوسنة رئيس نقابة مهندسي القاهرة الفرعية بأعضاء الجمعية العمومية للنقابة، مشيراً إلى أن مجلس النقابة قد أخذ على عاتقه رسالة نبيلة لها أهميتها ولها دورها فى الإسهام ببناء الوطن بما يحقق طموحات المهندسين، وذلك من خلال العمل بجد وإجتهاد علي مدار عام مضى مضيفا ان المجلس مستمر في اداء رسالته وذلك بالدفاع عن حقوق المهندسين وتحقيق الأفضل لهم.

كماأشار إلى أن العام الماضي المنقضي، قد شهد الكثير من الإنجازات التى قام بها مجلس النقابة، حيث شهد بداية المرحلة الثانية من نادى القاهرة الجديدة بقيمة إجمالية ٢٦،٤ مليون جنيه، بعد إنهاء المرحلة الأولى بمبلغ ١٠ مليون جنيه، كما تم الانتهاء من عقد تشغيل وإدارة مساحة ٢٦٧٧ متر مربع من نادى أبوالفدا بقيمة إجمالية ٦،٥ مليون جنيه سنوياً، بعد إنهاء المرحلة الأولى لتطوير النادى بمبلغ ٢ مليون جنيه.

وزف "أبوسنة" لأعضاء الجمعية العمومية خبر البدء فى الخطوات التنفيذية لاستلام واحدة من أهم مكتسبات النقابة، وهى عدد ١٣٧ وحدة سكنية بمنطقة القطامية على أن يكون التسليم النهائى فى شهر مايو المقبل. هذا بالإضافة إلى إنشاء اكاديمية مهنية للتدريب يكون مقرها الرئيسى ٢٠ شارع عماد الدين.

وإسترجاع أرض القطامية وهى عباره عن ٥ فدان والتى تم سحبها من النقابة قبل إستلام مجلس النقابة الحالى لمهامه فى عام ٢٠١٤ هو الخطوة الثالثة والأهم لإسترجاع حقوق النقابة.

واضاف إن هذه الإنطلاقة القوية خلال عام لم تكن لتتحقق إلا بفضل الله وتوفيقه ثم بتضافر جهود الجميع فى الجمعية العمومية وأعضاء مجلس النقابة الذين بذلوا أوقاتهم لإنجاح عمل النقابة وتحقيق رؤيتها على أرض الواقع.

وأشار إلى أن اجتماع الجمعية العمومية اليوم سوف يكون بمثابة البداية على الطريق، من أجل وضع حلول لكل الصعاب التي نعيشها ونحن قادرون على ذلك بعون الله وماضون فى تحقيق أهدافنا.

اقرأ أيضا