مصري يهرب من عروسته ليلة الزفاف بعد سفرها برفقته للسعودية

الاحد 23 فبراير 2020 | 02:48 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

"وقفة خايفة وسط ناس معرفهاش.. و جوزى سابنى وجرى كأنه شاف تعبان.. مع أن اسمه بقى جنب اسمى فى خانة الزوج" بهذه الكلمات بدأت الزوجة " و . م. ك" حديثها عن كارثة تعرضت لها ليلة زفافها.

وقالت الزوجة أن زوجها يعمل فى المملكة العربية السعودية، وعندما قرر الارتباط جاءت أسرته لـ والدى البيت وعرضوا عليه الخطوبة وقاموا بالحصول على صور لها وتمت ارسالها له بالسعودية، وبعد ذلك تم عقد القران بعد أن قام الزوج بتوكيل والده فى الزواج.

وكشفت الزوجة أنها ارتدت الفستان الأبيض فى الموعد المحدد من زوجها و المحدد للطائرة المسافرة لكى تذهب له فى السعودية، وفى أثناء طريقها كانت تنتظر لقاء زوجها، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن.

ولفتت الزوجة إلى أنها وصلت إلى الأراضي السعودية، ولحظة مشاهدت زوجها اعتقدت انها سيأخذها بالأحضان مثل كل الأزواج، ولكن زوجها فر هاربًا وظل يصرخ ويقول : مش هى دى .. لا مش انتى .. انا شوفت واحدة تانية فى الصورة جميلة.. انتى وحشه".

ودخلت الزوجة فى حالة بكاء قائلة: " لم أتوقع كل ما حدث ووقفت ابكى على حالى وسط أشخاص لا أعلمهم.. وتمنيت الموت فى الدقيقة 100 مرة حتى جائتنى فتاة ووقفت بجواري وطالبت من الواقفين الأشتراك معها فى تجميع أموال لشراء تذكرة لكي أعود لمصر مرة أخرى لمصر و بالفعل تمكنت من ذلك "

ووجهت الزوجة دعوة لكل فتاة تطالبهم بعدم الموافقة على الزواج بهذه الطريقة، مؤكدة أن هناك عشرات الحالات مثلها ولا يتحدثون.

اقرأ أيضا